رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بيت الزكاة والصدقات يصرف 500 جنيه بالإضافة إلى الإعانة الشهرية بمناسبة عيد الأضحى

بيت الزكاة والصدقات

وجَّه فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، المشرف على بيت الزكاة والصدقات، رئيس مجلس الأمناء بصرف 500 جنيه إضافية مع الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم الشهري لشهر يونيو، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، أعاده الله على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.
حيث أعلن «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الخميس الموافق ٣٠ من مايو 2024م، بدء صرف الإعانة الشهرية للمستحقين عن شهر يونيو 2024م بعد غدٍ السبت الموافق 1من يونيو، من مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، متضمنة منحة عيد الأضحى المبارك، لإدخال السرور عليهم ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة والغلاء.
كما أكد أن صرف الإعانات الشهرية للمستحقين يندرج تحت برنامج (سند) لتقديم إعانات شهرية للأولى بالرعاية الذي يعتبر أحد البرامج التنموية لبيت الزكاة لمد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها.
————————-
لمزيد من المعلومات
https://baitzakat.org.eg
• توتير X :
https://x.com/baitzakatEG
• إنستجرام:
https://www.instagram.com/baitzakat.eg/
• فيس بوك:
https://www.facebook.com/baitzakatEG
• يوتيوب:
https://www.youtube.com/@user-rs7gp8so2y

 

الاخبارية

أخبار ذات صلة

المالية

وزير المالية يلتقي نائب الرئيس التنفيذى للمفوضية الأوروبية ويؤكد على تعزيز التعاون الاقتصادي

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاءً ثنائيا مع فالديس دومبروفسيكس نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية، على هامش مشاركتهما بمؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، الذى ينعقد