رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كلوب: ألكانتار قد يلعب أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يتوقع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن يدخل تياجو ألكنتارا، لاعب الفريق، في صراع المنافسة على مكان أساسي بتشكيلة الفريق التي تواجه إنتر ميلان الأسبوع المقبل، بعدما اضطر لاعب خط الوسط للغياب عن المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المحترفين الإنجليزي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وبكى اللاعب الإسباني الدولي بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للمباراة النهائية أمام تشيلسي التي أقيمت في ويمبلي.

وفاز ليفربول على تشيلسي 11 / 10 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ودفع تشيلسي بالحارس البديل كيبا أريزابالاجا من أجل التصدي لركلات الترجيح، ولكنه أهدر ركلة الترجيح الحاسمة.

ويغيب ألكانتارا عن مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي المقرر إقامتها غدا الأربعاء في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وعلى الأرجح سيغيب عن مباراة الفريق أمام ويستهام يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن كلوب يأمل أن يكون اللاعب متاحا لمباراة إنتر ميلان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علما أن ليفربول فاز ذهابا بهدفين نظيفين.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الثلاثاء :” تياجو لا يبكي الآن. كانت لحظة عاطفة للغاية”.

وأضاف :”تفاجئنا كلنا. شاهدت الاحماء كله، ولم أر شيئا، ودخلت غرفة خلع الملابس وكان على الفراش، ويقول لي إنه يشعر بشيء في أوتار الركبة، وهو ما لم يكن جيدا”.

وأكد :”بالنسبة للاعب الوحيد الذي فاز على الأرجح بأكثر ميداليات في الفريق، أو بالميداليات التي حصل عليها كل الفريق، أن يظهر هذه العواطف… لم يعجبني أنه لم يشعر بشعور جيد، ولكن رغبته في لعب النهائي أعجبتني كثيرا”.

وأردف :” إنه بصحة جيدة مرة أخرى ولكنه غير جاهز. مشاركته في مباراة عطلة نهاية الأسبوع، أنا غير متأكد منها، ربما يلعب في ميلانو. بعد هذه المباراة، سيكون جاهزا بكل تأكيد”.

وشارك تياجو في 20 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقات هذه الموسم.

فريق الأهلي

موعد مباراة لأهلي والترجي

تبدأ مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، بين فريق الأهلي والترجي في يوم السبت المقبل 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة

أخبار ذات صلة

وزير الدولة للإنتاج الحربى 

” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى  أرتيوم ميهرابيان رئيس لجنة الصناعة العسكرية. التابعة لوزارة صناعة التكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا وبحضور السيد