رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها برفقة زوجها

كتبت: سهام جلال

احتفلت الفنانه هاجر أحمد بعيد ميلادها مع زوجها رجل الاعمال أحمد حداد ،موجه رسالة له “انا محظوظة حقا بوجودك فى حياتى” وشاركت جمهورها ومحبيها عبرحسابها الخاص على انستجرام، فيديو قصير من احتفالية عيد ميلادها ، وايضا شاركتهم بفيدوهات كشفت فيها عن مفاجاة زوجها لها وتزين غرفتها بالورود والبالونات والهدايا.

حيث علق زوجها احمد الحداد عبر حسابة الشخصى على انستجرام ، على العديد من الصور  التى نشرها لهما معا، قائلا:” منذ اللحظة الاولى التى إلتقينا بها علمت انك ستكونى زوجتى، وانك ستظلى معى طوال الوقت، عيد ميلاد سعيد فتاتى الجميلة انا محظوظ بوجودك”.  

حيث وجهت هاجر رسالة لزوجها فى معيلادة من قبل ، حيث نشرت صور لهما معا خلاص حسابها الخاص على انستجرام وعلقت عليها ” كان حب من النظرة الاولى ، وللوهلة الاخيرة، من والى الابد” ، واضافت ” عيد ميلاد سعيد للرجل الذى يحمل قلبى الى الابد”.

هاجر احمد تنتظر مولودها الاول

تنتظر هاجر خلال الايام المقبلة حدثا سعيدا ، وهو مولودها الاولمن زوجها احمد حداد ، حيث ظهرت فى فيديو الاحتفال بعيد ميلادها ويظهر عليها الحمل وتلقت العديد من التهانى والمباركات من جمهورها بسبب هذا الحدث السعيد.

زفاف هاجر أحمد

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بزفافها في شهر يوليو الماضي علي رجل ألاعمال أحمد الحداد، في حضور عائلي وفني كبير على رأسه المطرب تامر حسني، والمطرب اللبناني سامو زين والمطرب أحمد نور.

من هى هاجر أحمد

ولدت هاجر أحمد جاد في 28 فبراير 1994، فهي من مواليد برج الحوت، درست علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، وقدّمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”، و بعد تخرجها في المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

من أعمالها الفنية

قد عرض أخر اعمالها  الفترة الماضية حلقات حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد،  على قناة” ” dmc،حيث أن حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”.

كما تنتظر هاجر أحمد عرض فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

أخبار ذات صلة