رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إسماعيل عبد الغفار يشهد حفل تخرج معهد الإنتاجية والجودة


كتبت: مروة أبو زاهر


احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يوم الاثنين الموافق ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ ، بتخرج ١٤٤ خريجاً بمعهد الإنتاجية والجودة بأبى قير بالإسكندرية وذلك بحضور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربيه ،ويسرى الجمل مستشار رئيس الأكاديمية،و علاء عبد البارئ نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمى، و محمد حسن عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة ،وكوكبة من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلى.


حيث أن ينتمى الخريجون إلى جنسيات ٣ دول وهم الأردن، فلسطين ومصر وينقسموا طبقًا لتخصصاتهم على النحو التالى ماجيستير بإدارة الجودة بنظام المقررات،دبلوم الدراسات العليا فى إدارة الجودة ودبلوم إدارة الجودة فى الرعاية الصحية.


من جانبه ألقى إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور وهنأهم بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وقال “أهنئكم جميعا و اهنىء ذویکم ومؤسساتكم المختلفة التي تنتمون اليها فها انتم اليوم تقطفون ثمارسنتين من العمل الجاد طول فترة الدراسة ، فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم والذي يعد أكبر انتصار لأكاديميتنا العريقة والتي نفتخر جميعا بالانتماء اليها ، التي تسعى جاهدة إلى توفير كل امكاناتها لتنمية دارسيها، وزيادة المعرفة لديهم حتى يتمكنوا من بلوغ المستويات العالمية التي تفخر بها الأكاديمية ومصرنا الحبيبة”.

أكد عبد الغفار أن الاكاديمية تحرص دائمًا على تقديم البرامج والتخصصات العلمية التى تواكب التقدم الدائم والتطور الحالى حيث ان العالم لن يتقدم الا بالعلم وهو الطريق الوحيد نحو نهضة الشعوب. وأشار إلى ان معهد الإنتاجية والجودة يعتبر أول معهد متخصص لعلوم ادارة الجودة ويقوم بدور كبير في تأهيل الأكاديمية ووحداتها في العديد من نظم الإدارة الدولية وحصولها على الشهادات الدولية وكان آخرها حصول الأكاديمية على شهادة استمرارية الأعمال (الأيزو 22301) لتصبح الأكاديمية أول مؤسسة تعليمية في مصر والوطن العربي تحصل على هذه الشهادة المتميزة.
واختتم كلمته قائلًا “انطلقوا إلى دروب النجاح معززين بالعلم والإيمان فيكم تتحقق الآمال، وتتجسد الرؤى فأنتم أمل الحاضر، وبناة المستقبل.

و من جانبة قدم محمد حسن عبد ربه التهنئة للخريجين وقال ان هذا الانجاز العلمى سيمكن الخريجين من استكمال طريق النجاح فى عملهم بكفاءة واقتدار واكد على ان الجودة قد حظيت بجانب كبير من اهتمام العالم واصبحت ضرورة حياتية حتمية ودليل على ضمان استمرارية العمل و قد حافظ المعهد على استمرار تطوير برامجه بما يتناسب مع سوق العمل فإعتمد برنامج الدكتوراه فى عام ٢٠٢٠ من المجلس الاعلى للجامعات لمقررات توصف انها الأفضل فى مجالات الجودة والتمييز.

واضاف ان دور المعهد لم يقتصر فقط على تطوير الجانب النظرى للعملية التعليمية ولكن امتد الى تسليم الخريجين لشهادات دولية معتمدة عالميًا فى العديد من المجالات المختلفة التى تلبى معظم متطلبات قطاع الصناعة والخدمات .

وزير الزراعة

وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السعودية الرياض

شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، المنعقدة حاليا في العاصمة السعودية الرياض وأشار وزير الزراعة المصري،

أخبار ذات صلة

وزير الزراعة

وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السعودية الرياض

شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، المنعقدة حاليا في العاصمة السعودية الرياض وأشار وزير الزراعة المصري،