رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بعد حادث أمس.. مرتضي يثور علي النادي بقرارت حاسمة..ورئيس نادي الوداد يعلق

أحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمس، أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 أقيمت المبارة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

مدحت عبدالهادي يدفع حامل الكرات

نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك والوداد المغربي في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب تعدي مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك علي حامل الكرات خلال المباراة، ووقفت المباراة لدقائق بسبب بعض المناوشات بين لاعبي الزمالك والوداد المغربي، مما دفع حكم المباراة التونسي صادق السالمي بأشاهر البطاقة الحمراء لبعدالهادي.

وقام محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك،  بالاعتذار لحامل الكرات، محاولا تهدئة الموقف، وامتصاص لغضب اللاعبين.

قرارات مرتضي منصور الحازمة وتوعدة لكرتيرون

وبعد انتهاء مبارة نادي الزمالك والوداد المغربي المبارة قام  مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، باستبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، و يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة ،كما قر مرتضي إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي .

مرتضي منصو روتصريحاته لكريترون

وعبر مداخلة هاتفية مع مرتضى منصور علي قناة “الشمس”: “أعتذر لفريق الوداد جماهيرًا وإدارة وأهنئ شعب المغرب، ولا يُمكن أن يُقابل استقبالهم العظيم لنا ببلطجة، أن يتم الاعتداء على الولد حامل الكرات، هذه فتونة”.

وأضاف: “كارتيرون لم يتقِ الله في التشكيل، هل مذكور في القرآن ألا يقوم بعمل تغييرات إلا في الدقيقة 60”.

وواصل رئيس الزمالك: “أول سؤال لـ كارتيرون في التحقيق هل تريد أن تستمر معنا؟ الإجابة لا، لأن أخطائه متكررة، خسر من سموحة ثم من ساجرادا”.

وأردف: “هناك لاعبون قاتلوا واستماتوا في الملعب وأخرين لم يأتوا، والحساب عندما يعودون إلى القاهرة، وهناك آخرين قميص الزمالك ثقيل عليهم”.

واستأنف: “كارتيرون الذي عاد بسبب لجنة الخراب ومعه هؤلاء اللاعبين، أي فريق تقاس قوته بدكة البدلاء، هناك لاعبون كثيرون رحلوا، والله العظيم نحن نحمل تركة لو وضعت على جبل لسقط، وعلينا ضرائب وأموال لشركة الكهرباء، اللجنة تركت لي خرابة”.

وأضاف: “كل بني آدم أخذ فرصته، وكارتيرون أرسل مقطع صوتي لوكيله حازم فتوح وقال له أنت لم تعد معي وأنا سأتعاقد مع فريق سعودي، وأخطأ وأرسله لـ أمير مرتضى، وأنا أستطيع أن أوقفه مستغلًا ذلك”.

وواصل: “الشرط الجزائي لن يكون حائلًا لإنقاذ الفريق من الكارثة، أنا لن أرضى بحرقة دم جماهير الزمالك حتى لو كنت سأدفع الشرط الجزائي من (جيبي)”.

وتابع: “المدرب العام والمدرب المساعد حتى لو قالا لـ كارتيرون نصيحة، فهو لا يستمع لهما”.

وعن المرشح لخلافة كارتيرون أجاب مختتمًا: “انا لم أُقلِه الآن، سيكون هناك تحقيق أولًا، وليس كل ما يُعرف يُقال

رئيس نادي الوداد المغربي يعلق علي المبارة

رئيس الوداد المغربي يعلق على اعتداء مدحت عبد الهادي على حامل الكرات

و علق سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي، على موقف اعتداء مدحت عبد الهادي،

وقال الناصيري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كورة كل يوم»، على قناة «الحياة»، إن علاقة الوداد والفرق العربية بالكامل على أفضل حال، مضيفا أن رئيس الزمالك مرتضي منصور، صديق ويتمنى للزمالك التوفيق في المباريات المقبلة

فريق ريال مدريد

ريال مدريد في مواجهة ألافيس فى مباراة تحصيل حاصل

يخوض فريق ريال مدريد مباراة أمام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإسباني. حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة. ويحل ألافيس

أخبار ذات صلة