رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

«كنت هبقى أب صعب».. شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه

الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور.. تصدر الإعلامي شريف مدكور محركات البحث على جوجل

ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن آخر تصريحاته

التي أدلى بها خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية.

أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور

قال الإعلامي شريف مدكور حول ظهوره لأول مرة أمام الكاميرا: «وقوفى قدام الكاميرا

كان تحول كبير فى حياتى وكنت خايف، وعملى مذيع بالقنوات المتخصصة كان نقطة

تحول أيضًا وبرنامجي كان يصرف على القطاع، وشعور جميل لما أروح القناة

وحد يقولى أنت اللى شايل القناة وده مسئولية بترعبني».

الإعلامي شريف مدكور

ماذا قال شريف مدكور عن الحجاب؟

تحدث الإعلامي شريف مدكور عن تصريحات بشأن الحجاب والمحجبات،

قائلًا: «رغم تعرضي للهجوم بسبب هذه التصريحات، إلا أني على قناعة بها،

والسبب موقف مر بي منذ عام ونصف، عندما كنت في باريس مع مجموعة من الأصدقاء،

نتناول العشاء في مكان ما، وتناقشنا مع الجرسون الذي أبدى ملاحظته على حجاب المصريات».

وأكمل شريف مدكور الحديث، قائًلا: «الجرسون لاحظ ستات عرب بيروحوا المطعم، ومن وسطهم ستات مصريات محجبات، لكن ملابسهن تبرز مفاتنهن، ويضعن ميك آب صارخًا بخلاف محجبات من دول أخرى يرتدين العباءة وبدون أي مساحيق تجميل».

الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور: رفضي ظهور محجبة بملابس لا تتناسب مع الحجاب

وتابع شريف مدكور: «رفضي ظهور محجبة بملابس لا تتناسب مع الحجاب يرجع إلى غيرتي عليهن، وغيرتي زادت أكتر بسبب تهكم هذا الشاب الذي يعيش في فرنسا على حجاب بعض الفتيات في مصر، اتوجعت أوي وكنت قاعد وقتها هطق، وأنا مقتنع بما أقوله رغم تعرضي للنقد حتى من أسرتي.. أنا بغير على شكل المحجبات ومش عايز حد يتريق عليهم».

شريف مدكور: أنا طبعي وعشرتي صعبة

وبشأن عدم زواج شريف مدكور حتى الآن، قال: «أنا طبعي وعشرتي صعبة، ومش أي حد يقدر يعيش معايا في مكان واحد لمدة طويلة بسبب النظام والانضباط والنظافة المفرطة وعلشان كده مش عاوز أتجوز».

وتابع مدكور: «والدي بسبب طبيعة عمله كان منظما للغاية ولكن في عمله أكثر من البيت، وأنا على النقيض لأني لا أقبل الهرجلة تماما في البيت وكل شيء في مكانه لأقصى درجة، لدرجة لو انقطع التيار الكهربائي سأسير وأنا عارف مكان كل شيء».

شريف مدكور: أتزوج من امرأة لديها أطفال حتى لا تطالبني بالإنجاب

وأوضح شريف مدكور، أنه لا يريد الإنجاب، قائلًا: «حتى لو تزوجت فسأتزوج من امرأة لديها أطفال حتى لا تطالبني بالإنجاب، لأنه يخشى مسؤولية الأبناء، وتابع: «أنا مقدرش أقعد مع الأطفال أكتر من نص ساعة، ده بيبقى أخري، ولو بقيت أب كنت هابقى أب صعب.. بعترف، ومرضاش لأولادي شهرتي تؤذيهم نفسيا من تنمر الأطفال في المدرسة أو التدخل في شؤون الآخرين».

شريف مدكور: الناس تتنمر عليا لا أبالي بكلامهم

وبشأن تنمر المشاهدين والمواطنين على شريف مدكور، قال: «الناس تتنمر عليا لا أبالي بكلامهم وتعليقاتهم، بل وربما اعتدت هذه الإساءات فلم أعد أبالي إطلاقا وأواجهها بالضحك، لكن لا أقبل هذا لأبنائي أو زوجتي، لأني لا أضمن أن يكونوا بنفس صلابتي أمام الانتقادات، ربما يجرحهم كلام الغير بخلافي أنا.. أنا واحد جالي مرض السرطان وقعدت أضحك».

الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور يرد على ملقبيه بـ مذيع الستات

وبشأن اللقب الذي أٌطلق عليه خلال السنوات الماضية وهو «مذيع الستات»، أوضح شريف مدكور أنه لا يخجل من ذلك، لأن أغلبية مشاهدي برنامجه سيدات، قائلًا: «بيتقال عليا مذيع ستات مصر واتريقوا عليا بس أنا مزعلتش وده تاج على راسي، وأمهات وجدات مصر بيثقوا فيا ثقة عمياء ويا رب أكون قد الثقة دي والأطفال أيضا يثقون بي».

وتابع: «قُلت على نفسي ماركة مسجلة، ويا رب أبقى قد الثقة دي، وساعات بطلع في برنامجي أوجّه رسالة للأطفال إنه مينفعش نشرب قهوة.. مينفعش نشرب شاي، لازم نغسل أسناننا، لأجد مقاطع فيديو ترسلها لي الأمهات في اليوم التالي إن أولادهم نفذوا ما قلته.. لأن أبناءهم سمعوا توجيهاتي ويرددون عمو شريف قال مانعملش كده تاني، ودي أكتر حاجة بتفرحني».

الإعلامي شريف مدكور

شعور شريف مدكور بعد أدائه لمناسك الحج

وتحدث الإعلامي شريف مدكور عن شعوره بعد أدائه لمناسك الحج، قائلاً: «مخضوض جدا وفرحان جدا، وأنا في الغالب مش بحب حد يقولى الإعلامى أو يا دكتور ويا باشا، ولكن من دلوقتى حابب إن الناس تندهلى بالحاج شريف».

وأضاف: «أنا لما صدقت أحج والكعبة قدامى وقاعد على جبل عرفات فكان لازم أتصور وقتها، والحجاج هنا كلهم مبسوطين ومرتاحين وربنا ميسر الأمور، ولكن في طبعا بعض الناس توفاهم الله».

واختتم حديثه، قائلًا: «أنا دعيت لمصر من قلبى ودعيت لجمهورى اللى بيحبنى ودعيت كتير أوى لكل من دعا لى وأنا مريض سواء مسلمين أو مسيحيين، وقلت ربنا يبعد عنهم المرض ويشفى كل الناس وحتى دعيت للى مش بيحبونى بالهداية».

الفنان صلاح السعدني

الموت يأخذ الفنان “صلاح السعدني”

في صباح يوم الجمعة 19 أبريل 2024 أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر حزين أصاب الوسط الفني ومحبى “عمدة الدراما” الفنان صلاح السعدني،

أخبار ذات صلة

التعليم

مشروع رأس المال الدائم” بمدارس التعليم الفني يستهدف إكساب الطلاب الجدارات المطلوبة فى سوق العمل وإعداد فنيين مؤهلين للحصول على وظائف لائقة

فى ظل اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعليم الفنى، وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بإكساب الطلاب والطالبات الجدارات المطلوبة فى

المشاط

المشاط: منصة موحدة بين شركاء التنمية تضم مجموعة البنك الدولي واليابان وفرنسا لتعزيز جهود الدولة في توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل

كلمة للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك، حول أهمية منظومة التأمين الصحي الشامل، والتعاون الجاري مع البنك لدعم جهود الاستثمار في