رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدرب بيراميدز: هدفنا الفوز على الصفاقسي التونسي بالكونفيدرالية

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، إن مباراة الصفاقسي التونسي التي تقام غدا الأحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) مهمة للغاية كونها أمام فريق كبير يمتلك خبرة أفريقية في البطولات القارية.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت إن المواجهة لن تكون سهلة، خاصة وأن كل فريق يرغب في الفوز وحصد النقاط الثلاثة، في ظل خسارة الصفاقسي لمباراته الأخيرة أمام الأهلي طرابلس، وكذلك يرغب بيراميدز في الفوز الثالث على التوالي من أجل تأمين موقفه في صدارة المجموعة.

وأضاف أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل الضغط الكبير في الفترة الأخيرة وخوض مباراة كل 3 أيام ما بين لقاءات محلية وقارية، وفي ظل إجهاد اللاعبين ورغبته في الاستفادة منهم جميعا دون تعرض أحدهم للإصابة أو الإجهاد، كما أن الفوز مهم حيث بناء عليه تكون قرارات بالنسبة لطبيعة المرحلة المقبلة، حيث أن الوصول للنقطة التاسعة من 3 مباريات يضع الجهاز الفني واللاعبين في موقف ممتاز، ويمنح الفرصة للتعامل مع جميع المواقف المقبلة.

وأوضح أن بيراميدز هدفه الفوز في جميع المباريات التي يخوضها دون الحديث عن أي شيء يخص المنافسة والفريق يأخذ كل مباراة على أنها لقاء مصيري وهام يجب الفوز به، وهو سر التفوق مؤخرا محليا وقاريا، والهدف الحالي هو الاستمرار في المنافسة في جميع البطولات حتى النهاية.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد لقاء السادة رؤساء الجمعيات الكشفية العربية وأعضاء اللجنة الكشفية العربية

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، والسيد الوزير نايف البكري، وزير الشباب والرياضة بدولة اليمن، والفريق جبريل

أخبار ذات صلة