رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

طالب يصيب زميلة بـ 50 غرزة بأستخدام “كتر” بـالتجمع الأول

قام 3 أشقاء بالاعتداء علي شاب بمدرسة بالتجمع الاول، وتعمد إصابته والشروع في قتله، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية مع شقيقهم، اثناء الدراسة، مما دفعهم لأحداث به إصابات بالغة، في منطقة الوجه بأستخدام “كتر”، بأحد المدارس بمنطقة التجمع الأول.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا يفيد بإصابة الطالب كريم مصباح بالصف الثالث الإعدادي على يد زميله محمد صابر وشقيقيه، بجرح قطعي في الوجه 50 غرزة.

وعلي الفور وبأنتقال رجال قسم شرطة التجمع الاول الي محل الواقعة، وبعمل التحريات وبالإستماع الي أقوال الشهود، تبين ان الشاب كريم مصباح مصاب بجرح في الوجة، وصلت مدي الاصابة الي 50 غرزة، وقطع في اوتار وعضلات الوجه.

وبالوقوف علي ملابسات الحادث، تبين ان أحد الطلاب في المدرسة كان يقوم بالاعتداء علي صديقة مما دفع كريم الي تحذيرة من عدم الاقتراب الي صديقة، وعدم التشاجر معه، ولكن الجاني لم يكترث له وقام بالتشاجر مع صديقة.

وأمس الخميس، وفي صباح اليوم الدراسي، اتي الجاني هو وشيققاه، ليُخرج المتهم سلاح أبيض “كتر” من ملابسه، وقام بمهاجمه به هو وشقيقاه أحمد.ص ومصطفي.ص ما أحدث إصابته بجرح قطعي وقطع بأوتار الوجه وتشويه عضلات الوجه استلزم 50 غرزة، قبل أن يفر المتهم هاربًا هو وشقيقاه.

مما تسبب في جروح قطعية له بالوجه، وتم إحالته لأحد المستشفيات بالتجمع الأول ما استلزم إجراء جراحة له و50 غرزة بسبب قطع في أوتار وعضلات الوجه، استغرقت الجراحة ثلاث ساعات ونصف الساعة داخل غرفة العمليات.

وتم عمل محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار ذات صلة

وزير الدولة للإنتاج الحربى 

” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى  أرتيوم ميهرابيان رئيس لجنة الصناعة العسكرية. التابعة لوزارة صناعة التكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا وبحضور السيد