رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كارتيرون يعترف بصعوبة مواجهة الوداد في أبطال أفريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة ناديه أمام الوداد المغربي المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ستكون صعبة خاصة بعد قرار حضور الجماهير.

وقال كارتيرون في  مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :”شرف أنك تلعب في دوري الأبطال، مثل هذه المباريات التي تعد نهائيات، وسنقاتل من أجل الفوز وتعديل موقف الفريق في مشوار المنافسة بالبطولة”.

وأضاف :”أعتقد أن الحضور الجماهيري سيكون داعما للزمالك أيضا فالكرة خلقت للجماهير، والمتعة تكون أكبر بوجودهم، وسيصب ذلك في مصلحة الزمالك، من خلال حافز الحضور الجماهيري والذى يفجر طاقات اللاعبين”.

وأوضح :” الوداد من الفرق القوية وبرغم موقفه المشابه للزمالك، فإنه من الطبيعي أن يكون منافسا صعبا وقويا”

وتابع:” عندما تتولى مسئولية فريق بحجم الزمالك، فأنك لابد وأن تصبر على الضغوطات، وأتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق”.

وقال :” تم إعداد اللاعبين نفسيا بشكل جيد وتجهيزهم ذهنيا للقاء، فالجانب النفسي في مثل تلك الأمور يكون له دورا كبيرا، وسيرى الجميع النتيجة مثلما كان الوضع أمام اتليتكو والتأخر بهدفين، وبين الشوطين قمت بعملي والجميع رأى ذلك”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بفارق نقطتين خلف المتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل ساجرادا الأنجولي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار

 وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار

استقبل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السيد مكرم القيسي. وزير السياحة والآثار بدولة الأردن، وذلك خلال زيارته الرسمية الحالية لمصر.

المشاط

المشاط تترأس الاجتماع التحضيري الوزاري للجنة العليا المُشتركة المصرية الأردنية في دورتها الثانية والثلاثين

ترأست الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، و يوسف الشمالي، وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني،. الاجتماعات التحضيرية على المستوى الوزاري للجنة العليا المُشتركة المصرية الأردنية،