رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدرب بيراميدز يشيد بدور رمضان صبحي في الفوز علي البنك الأهلي بالدوري المصري

أشاد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، بدور رمضان صبحي لاعب الفريق في الفوز على البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس.

وعقب فوزه على البنك الأهلي بهدف نظيف لرمضان صبحي في الدقيقة 82، تصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة من 9 مباريات، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه الأهلي، الذي خاض 8 لقاءات فقط.

وقال إيهاب جلال في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن التأخر في التسجيل صعب من المهمة، موضحا أن البنك الأهلي فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين وجهازا فنيا على أعلى مستوى، وفي النهاية تحقق الانتصار الهام الذي منح بيراميدز 3 نقاط غالية في مسيرته.

وأضاف أنه كان يخشى مع كثرة إضاعة الفرص في استقبال أي أهداف أو الوصول للتعادل ،ولكن الهدوء كان سببا في التسجيل والانتصار وحصد النقاط الثلاث الغالية، مؤكدا أنه حرص على إراحة نبيل عماد دونجا بعض الوقت بسبب الإجهاد ،ولكن استعان به في النهاية.

وشكر إيهاب جلال اللاعبين على مجهودهم الرائع وقتالهم من أجل الفوز، وحصد النقاط الثلاث.

وتابع أنه لا وقت متاح أمام الفريق خاصة وأن هناك مباراة مهمة تنتظره يوم الأحد القادم أمام الصفاقسي التونسي بكأس الكونفدرالية، وبالتالي يسعى لعمل تبديلات وتعديلات على التشكيل ومن المهم الاستمرار دائما في المنافسة ومن الجيد تحقيق الانتصارات المتتالية محليا وقاريا.

وشدد جلال على أن فخر الدين بن يوسف قريب من العودة للملعب بعد لقاء الصفاقسي، مضيفا أنه يستمر في برنامجه التأهيلي.

وأثنى مدرب بيراميدز على أداء رمضان صبحي الذي عاد للتهديف، متمنيا أن يكون هدفه سببا في عودته لهز شباك المنافسين.

وفي ختام حديثه، أشار إيهاب جلال إلى أن بيراميدز يسير كل مباراة خطوة بخطوة ،وهدفه الفوز في جميع البطولات.

أخبار ذات صلة