رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

برلمانى بكفرالشيخ يقدم طلبات إحاطة لسوء الطرق

كتبت:شيماءعبدالفتاح

تقدم علي أحمد علي عضو مجلس النواب، عن دائرة سيدى سالم والرياض، بمحافظة كفر الشيخ، عن حزب الشعب الجمهورى، بطلب إحاطة حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، موجهاً إلى كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، و حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، و جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بشأن سوء حالة طريق “سيدي سالم كفر الشيخ”، بالإضافة إلى طلب إحاطة لوزارة الصحة لتقاعسها فى فتح فصول التمريض.

وقال علي أحمد علي، خلال الطلب إنه يوجد طريق يربط بين مدينة کفر الشيخ ومركز سيدي سالم، بطول 28 كيلو مترا منها 20 کيلومترا تابعة إلى هيئة الطرق والكباري، و8 كيلو مترات تابعة إلى مديرية الطرق بكفر الشيخ.

وأضاف: “تقدمت إلى هيئة الطرق بأكثر من طلب منذ فبراير الماضي لرصف هذه المسافة بطول 8 كيلو مترات وذلك ضمن البروتوكول المبرم بين هيئة الطرق ومحافظة كفر الشيخ نظراً لسوء حالة الطريق جداً في هذه المسافة”.

وأوضح عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، أن هذا الطريق الوحيد المؤدي من مدينة سيدي سالم إلى محافظة كفر الشيخ مروراً بـ 4 عموديات، وتابع: «وتقدمت أيضاً إلى محافظة كفر الشيخ لرصف هذه المسافة ولكن دون جدوى»، مطالباً بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة النقل والمواصلات بالمجلس لبحث هذا الأمر.

ومن جهة أخرى ناقش طلب الاحاطة بخصوص تقاعس وزاره الصحة فى فتح فصول تمريض هذا العام من داخل الموازنه العامه لوزاره الماليه وبعد السعى للحصول على هذه الموافقه من قبل وزاره المالية.

أخبار ذات صلة

شركة العاصمة الإدارية

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك في النسخة الرابعة لمؤتمر الأهرام العقاري

شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية. بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور