رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

حبس شقيقين 4 أيام لاتهامهما بقتل شاب انتقام لشرفهما بالدويقة

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس شقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شاب والتمثيل بجثته في منطقة الدويقة، حيث أقر المتهمان بارتكاب جريمتهما بدافع الانتقام لشرفهما عقب ضبط الضحية مع والدتهما.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة كانت عندما تلقت شرطة نجدة القاهرة بلاغا يفيد بالعثور علي اشلاء جثة شخص مقتول مرمي بالقمامة، وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة تم تقطيعها إلى 5 أشلاء، كما بيّنت معاينة رجال المباحث في منشأة ناصر، أن المتهمين استخدما ساطور ومنشار في تمزيق الجثة إلى عدة أشلاء.

ونجح رجال المعمل الجنائي ومباحث القاهرة في التوصل لهوية الضحية، وتبين أنه عامل، وبتكثيف التحريات وعمليات البحث وفحص علاقات وخلافات الضحية؛ تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة.

والقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم تقديمهما إلى النيابة العامة، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهما، وتبين أن المتهم بارتكاب الجريمة البشعة شقيقان مقيمان في منطقة الدويقة، وأنهما عاملان، كما أقرا بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام لشرفهما، ووجهت لهم تهمة القتل العمد، وأمرت  النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، وإجراء المتهمين تحليل مخدرات لاستكمال التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أخبار ذات صلة

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة