رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

المنتخب المصري للسلة يفقد جهود 5 لاعبين في التصفيات الأفريقية

كشف عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات عن أسباب استبعاد بعض اللاعبين من قائمة منتخب الفراعنة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقامة في السنغال رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية.

وقال مصيلحي في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد السلة المصري اليوم الأحد :”يغيب 5 لاعبون عن التواجد في قائمة الفراعنة التي سافرت إلى السنغال بسبب الإصابة”.

وأضاف :”مصطفى كيجو يعاني من إجهاد عام، روي رانا المدير الفني للمنتخب اجتمع معه وأخبره أنه يفضل عدم الدفع به حتى لا تتفاقم إصابته خاصًة وأنه من ضمن حسابات الجهاز الفني”.

وأوضح :”سيف سمير يعاني من إصابة تمزق في العضلة الخلفية، بينما يعاني ميدو طه من مزق في السمانة”.

وأردف :”عمر عزب يعاني من كسر في الشظية بينما أصيب عبد الله ناصر بتمزق في منشأ العضلة الأمامية”.

وعن تجنيس اللاعب ديواريك سبنسر، قال مصيلحي :”إجراءات تجنيس اللاعب لم تتم بسبب ضيق الوقت، ولذلك لم يستطع السفر مع المنتخب إلى السنغال، نناشد الجهات الحكومية المساعدة في عملية التجنيس اللازمة لدعم الفريق اسوة بكل فرق العالم”.

فريق أتلتكو مدريد

أتلتكو مدريد فى مهمة جديدة غداً

يلتقي فريق أتلتكو مدريد مع نظيرة أوساسونا غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة ال37 و القبل الأخيرة من الدوري الاسباني. كما

أخبار ذات صلة