رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“صرف الإسكندرية”: تعاملنا مع تراكمات المياه بسرعة .. “والدنيا زي الفل”

قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، إن الأحوال الجوية في المحافظة مستقرة، موضحًا: “الشمس مشرقة والدنيا جميلة وإسكندرية زي الفل”.

وأضاف نافع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: “جاءنا إنذار من هيئة الأرصاد الجوية بأن هناك تقلبات جوية، وشهد فجر السبت هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، وبعد فترة الظهيرة أصبحت أكثر غزارة على غرب الإسكندرية على حي العجمي والعامرية والطريق الصحراوي”.

وتابع: “بفضل الاستعداد المسبق من عناصر المحافظة بالكامل مثل الأجهزة التنفيذية وأكثر من 100 سيارة و100 بدالة منتشرة على مستوى المحافظة لم تحدث أي مشكلة أو إعاقة مرورية على مستوى المحافظة بالكامل”.

وأكد، أن غرفة العمليات لم تتلقَّى أي شكاوى من المواطنين، مشددًا على أنها متصلة بغرف عمليات المحافظة وعمليات والنجدة والمرور وكل شركات المرافق: “كلنا على شبكة لاسلكية واحدة وموقع الواتساب ونتواصل مع بعضنا وتعاملنا مع التجمعات فورا مثل تجمع محور المحمودية وجرى رفعه فورا”.

أخبار ذات صلة

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة