رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

المدينة جاهزة لاستقبال الملاك والضيوف .. القوصي : إنجازات “مستقبل سيتي” تتحدث عن نفسها “فيديو”

قال المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التننفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية أن كل الخدمات بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة سوف تدار بتكنولوجيا ذكية تسمح الاستفادة منها بأقصى ما يمكن وبأقل عائد مشيرًا إلى أن مباني وعقارات المدينة سوف تكون جاهزة في مارس 2024 وسوف تكون مداخل ومحاور وممرات المدينة قد استكملت في هذا الموعد.

مستقبل سيتي

وأشار القوصي خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن البدء في وضع حجر الأساس لمنطقة  MERCATO بمدينة مستقبل سيتي أن المرحلة الأولى من المدينة استكملت بالكامل حيث تم الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف بنسبة 100% أما الحدائق فجار انجازها خلال الفترة المقبلة والمدينة كلها ستكون جاهزة بالكامل خلال العام المقبل.

وأوضح القوصي أن المرحلة الثالثة والتي تضم أكثر من 500 فدان تم تنفيذ 70% من الكهرباء و90% من أعمال الصرف الصحي والمياه وباقي الأعمال سيتم استكمالها خلال العام المقبل لافتًا إلى أنه خلال 10 شهور سنكون أنجزنا المرحلة الثالثة بالكامل وبالتالي نكون استكملنا البنية التحتية للمدينة.

وأكد القوصي أن المدينة جاهزة من الآن لاستقبال الضيوف والملاك والساكنين والعملاء كما أن الاستثمارات سوف تتحرك قدمًا خلال الفترة المقبلة مشددًا على أنهم يتبعون منهج العمل في صمت إلى أن تظهر الانجازات وتتحدث عن نفسها.

https://fb.watch/nUKbJZC4l9/?mibextid=qC1gEa

أخبار ذات صلة

المالية

وزير المالية يلتقي نائب الرئيس التنفيذى للمفوضية الأوروبية ويؤكد على تعزيز التعاون الاقتصادي

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاءً ثنائيا مع فالديس دومبروفسيكس نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية، على هامش مشاركتهما بمؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، الذى ينعقد