رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي.. وصلاح علي موعد مع انجاز جديد اليوم؟

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي فى الدوري الإنجليزي

يلتقي اليوم فريق ليفربول نظيره نوريتش سيتي في الخامسة مساء على ملعب “أنفيلد”، في إطار منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويخوض محمد صلاح ورفاقه بقيادة الألماني كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على انتر ميلان خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

وبرغم فارق النقاط التي تفصل ليفربول عن المتصدر مان سيتي، لاتزال حظوظ الريدز متاحة للحاق بالصدارة في حال واصل تحقيق الانتصارات وانتظار تعثر فريق جوارديولا.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بعد أن خاض 24 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

بينما يحتل فريق نوريتش سيتي المركز الـ 18، بعد أن خاض 24 مباراة، فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في خمس مواجهات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

وتفوق ليفربول على ملعب كارو رود معقل نادي نوريتش سيتي خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الافتتاحية لهذه النسخة من البريميرليج، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

ونجح ليفربول في الفوز على بيرنلي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني على جدل الترتيب وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

ويعاني نوريتش سيتي من تذبذب في النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة على يد مانشستر سيتي برباعية دون رد في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب، ويسعى اليوم إلى البحث عن العودة إلى الطريق الصحيح ووقف نزيف النقاط للهروب من القاع.

صلاح على موعد مع كتابة صفحة جديدة في تاريخ ليفربول الليلة

يبحث نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، عن كتابة صفحة جديدة في تاريخ ناديه حين يواجه نوريتش سيتي، مساء اليوم السبت.

ويستضيف ليفربول، نادي نوريتش، ضمن المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولو نجح صلاح في تسجيل هدف واحد في مباراة اليوم، سيرفع رصيده من الأهداف مع ليفربول إلى 150 هدفا في كل المسابقات.

هدف صلاح المنتظر أمام نوريتش، سيمكن النجم المصري من تسجيل 25 هدفا أو أكثر للموسم الخامس تواليا.

ويقضي صلاح، موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم إليه في العام 2017 قادما من روما.

وفي 232 مباراة مع ليفربول، سجل صلاح 149 هدفا، وصنع 52 هدفا آخر لزملائه.

وتوج الفرعون المصري بأربعة ألقاب مع الفريق الأحمر، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

التنمية المحلية

“التنمية المحلية × أسبوع”

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية، “الانفوجراف الأسبوعي” في نسخته الـ ٨٦ حول حصاد أهم الأنشطة. والفعاليات التي قام بها اللواء هشام آمنة وزير

أخبار ذات صلة

وزير الدولة للإنتاج الحربى 

” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى  أرتيوم ميهرابيان رئيس لجنة الصناعة العسكرية. التابعة لوزارة صناعة التكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا وبحضور السيد