رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كهربا يكشف سر احتفاله الغامض وعبد الواحد يفضل الأهلي عن الزمالك

كهربا و احتفاله

علق محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي على احتفاله بهدفه في مرمى سيمبا التنزاني على طريقة شخصية حنظلة الفلسطينية.

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “اكس” اليوم السبت: “أنا يمكن اه صوتي ميكونش مسموع في العالم كله بس بحاول على قد ما أقدر أنصر القضية الفلسطينية وأدعمها بكل شكل أقدر عليه”.

وقال كهربا “من لم ينصر فلسطين اليوم بكلمة حق فليس بناصر” مضيفًا “نحن دائما معك يا فلسطين، عاشت فلسطين حرة”.

وسجل كهربا هدفا وصنع آخر في تعادل الأهلي وسيمبا مساء أمس الجمعة في ذهاب ربع نهائي البطولة المستحدثة الدوري الإفريقي لكرة القدم.كهربا و احتفاله.

وستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة.

عبد الواحد يفضل الأهلي عن الزمالك

من جهة أخرى منع النادي الأهلي غريمه الأزلي والتقليدي الزمالك من إتمام  أولى الصفقات بالفترة المقبلة، في عهد مجلس إدارته الجديد، برئاسة حسين لبيب،الذي يعمل حاليا رفقة باقي أعضاء المجلس على حل أزمة القيد ورفع الإيقاف عن النادي والتعاقد مع أكثر من لاعب في أقرب سوق انتقالات حيث أنه في ظل الرغبة القوية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك في حل أزمة القيد والتعاقد مع صفقات جديدة تدعم الفريق الأول، ظهر صراع كبير بين الأبيض ونظيره النادي الأهلي على صفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي اختار ارتداء قميص المارد الأحمر مفضلا إياه على نادي الزمالك،خاصة مع رغبة اللاعب في عدم التجديد مع فريقه الحالي وترحيبه باللعب للقلعة الحمراء.

مودرن فيوتشر لا يمانع رحيل عمر كمال عبد الواحد للأهلي

من جانبها، لن تقف إدارة فريق مودرن فيوتشر في طريق رحيل عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات المقبلة،لاسيما أن اللاعب مصر على خوض تجربة جديدة ورغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي، خلال المرحلة المقبلة، وهو ما تفهمته إدارته فريقه الحالي.

ويتطلع «عبد الواحد»، صاحب الـ30 عامًا إلى الخروج من مودرن فيوتشر في الميركاتو الشتوي المقبل، لرغبته في خوض تجربة جديدة بعد دخول النادي الأهلي في مفاوضاته معه للحصول على خدماته، رغم وجود رغبة أيضا من الزمالك للتعاقد معه.

 

كما لعب عمر كمال عبد الواحد في الموسم الجاري مع مودرن فيوتشر 5 مباريات، أحرز خلالها 3 أهداف، وهو ما جعل اللاعب محط أنظار عدد من الأندية، على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، إلا أن اللاعب رحب بالانتقال للقلعة الحمراء.

أخبار ذات صلة