رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أسعار الذهب اليوم الجمعة 18 فبراير

يتسأل العديد من الاشخاص عن اسعار الذهب اليوم وذلك بعد مؤشرات إنخافضة وذلك بسبب لقاء القمة الروسية الأمريكية، ووجود خلافات ونشوبات بين الدولتين وتوقعات بقيام حرب بين روسيا وأكورنيا، مما سيؤثر علي سوق الذهب العالمي.

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 18 فبراير 2022

بدأت أسعار الذهب في مصر Gold Prices الإنخفاض صباح اليوم الجمعة بعد بدء الانخفاض في أسعار الذهب عالميًا، بعد تحديد موعد لقاء القمة بين روسيا وأمريكا.

تستعرض المصري اليوم أسعار الذهب اليوم في مصر في الصباح والتى يتوقع أن تواصل الانخفاض ما لم يأت جديد يؤدي إلى رفع السعر العالمي للذهب.

سعر جرام الذهب في مصر اليوم عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب في مصر عيار 24 صباح اليوم الجمعة 948 جنيهًا، وكان السعر السائد قبل أخبار القمة الروسية الأمريكية بشأن أوكرانيا 950 جنيهًا.

أخبار سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 في مصر صباح اليوم الجمعة 829 جنيهًا، وكان السعر السائد قبل أخبار القمة الروسية الأمريكية بشأن أوكرانيا 831 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 في مصر صباح اليوم 710 جنيهًا، وكان السعر السائد قبل أخبار القمة الروسية الأمريكية بشأن أوكرانيا 712 جنيهًا.

انخفاض أسعار الذهب عالميًا

انخفضت أسعار الذهب عالميًا صباح اليوم بفعل الإعلان عن القمة الأمريكية الروسية بعد أن تجاوزت أسعار الذهب مستوي 1900 دولار، وهو أعلي مستوي لها منذ 8 شهور.

بلغت أسعار الذهب للتعاملات الآجلة في السابعة صباح اليوم الجمعة بتوقيت مصر 1892.25 دولار، بنسبة انخفاض

أخبار ذات صلة