رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدرب بيراميدز: سعيد بالفوز على الإسماعيلي بالدوري المصري

أبدي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي 1/ صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة التاسعة بالدوري المصري لكرة القدم.

وقال إيهاب جلال في مؤتمر صحفي، إن فريقه كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحق الانتصار، مشيرا إلى أنه كان بإمكان بيراميدز تحقيق فوز أكبر.

وأضاف أنه سعيد بالاستمرار في الانتصارات على المستويين المحلي والقاري، متمنيا عدم التراجع في الفترة المقبلة مع دخول عناصر جديدة للمشاركة وذلك بغرض إراحة بعض اللاعبين في ظل تلاحم المباريات.

وأوضح إيهاب جلال أن الصفقات الجديدة في المرحلة المقبلة ستحصل على الفرصة في ظل تلاحم المباريات، مؤكدا احتياج الفريق لكل اللاعبين في الفترة القادمة.

وقال أنه لا ضرورة لإجراء تعديلات وتبديلات دون الحاجة لها في الملعب، وطالما أن اللاعبين يقدمون مستوى مميز من الأفضل استمرارهم وهو ما جعله يتأخر في التبديلات خلال مباراتي الأهلي طرابلس والإسماعيلي، والفريق يقدم مستويات مرضية وسعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب بعد خوضه ثماني لقاءات، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض سبع مباريات فقط، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

أخبار ذات صلة

محافظ الجيزة

احتفالا باليوم العالمي للمتاحف.. بتنفيذ رحلة سياحية مجانية بالمنطقة الاثرية بالهرم لعدد 50 طفل من أصحاب الهمم

تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قامت الادارة العامة للسياحة بالتنسيق مع مديرية الثقافة بالجيزة أمس السبت الموافق ١٨-٥-٢٠٢٤ بتنفيذ رحلة سياحية مجانية بالمنطقة

الإسكان

وزير الإسكان يُتابع موقف تنفيذ المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمدن السادات والعاشر وحدائق العاصمة

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جانباً من الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بمدن السادات والعاشر من