رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الخطيب يوجه الشكر لدولة الإمارات.. ويؤكد أن برونزية كأس العالم تحققت في ظروف صعبة

كتب: أحمد رشاد

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتوقيع عقد شراكة مع شركة «ڤاليو» الشريك الاستراتيجي للنادي، من أجل الترويج للعضويات العاملة الجديدة، وفقًا لاستراتيجية مجلس الإدارة، لزيادة الموارد.

وقال محمود الخطيب، في كلمته خلال المؤتمر الذي عقد مساء اليوم في فندق الفورسيزون: في البداية وقبل التحدث في تفاصيل مؤتمر اليوم، أود أن أهنئ جماهير وأعضاء الأهلي وكل محبي النادي، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثالثة في تاريخ الأهلي. وهذا إنجاز جديد للنادي، نحمد الله على تحقيقه، خاصة أنه تحقق في ظروف صعبة.

وأضاف: حينما علمنا منذ فترة طويلة بتعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية تحركنا بكل قوة في جميع الاتجاهات المشروعة، وتمت مخاطبة فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبلهما الاتحاد المصري لكرة القدم للاضطلاع بمسئولياته في هذا الشأن، لكن في النهاية فوجئنا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث ما حدث، لكننا رفعنا شعار مصلحة مصر أولًا.

وأوضح الخطيب أن جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات الوطنية في كل الظروف.

وأشاد الخطيب في كلمته بلاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، مؤكدًا أنهم جميعًا يستحقون الشكر والتحية وقال: الحقيقة، لعيبة الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي كلهم يستحقوا الشكر والتحية.

وحرص محمود الخطيب في كلمته علي توجيه الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها مؤخرًا، مقدمًا التهنئة على نجاح البطولة والتنظيم الرائع.

الأهلي والزمالك

الزمالك يهنئ الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

هنأ مجلس إدارة نادى الزمالك نظيره الأهلى على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه على حساب الترجى التونسي. ونشر مجلس الزمالك تهنئة للأهلى عبر فيس بوك قائلاً:”نادي الزمالك يهنئ

أخبار ذات صلة

الإعلامية دعاء عامر

حفل زفاف نجل الإعلامية دعاء عامر

احتفلت الإعلامية دعاء عامر، يوم الجمعة 24 مايو، بزفاف ابنها، بحضور أصدقائها من نجوم الإعلام. وشهد حفل زفاف ابن دعاء عامر، حضور الإعلامية مفيدة شيحة،

السيسي يجتمع بالقيادات

السيسي يجتمع بقيادات النقل والموانئ

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة،