رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة قوية الفترة المقبلة مع الهلال السوداني في الثالثة من عصر يوم 18 فبراير الجاري بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريقان في ديربي تاريخي دائمًا ما ينذر بمتعة وإثارة كبيرة، خاصة في ظل الكوكبة الجيدة من اللاعبين في قائمة بطل مصر وممثل السودان.

ويلعب الأهلي مع الهلال في الجولة الثانية بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ التى كان مُقرراً لها 11 أو 12  فبراير الجاري بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالأمارات.

كما عادت بعثة الأهلي للقاهرة يوم الأحد الماضي، قادمة من الإمارات بعد الحصول على برونزية مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخ الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة عصر السبت الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة العالمية التى شارك فيها الأهلي 7 مرات.

ملعب مباراة الأهلي والهلال

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أفريقيا عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المرجح أن يلتقي الفريقان على أحد ملاعب دولة جنوب أفريقيا وذلك وفقا لرغبة الإدارة السودانية بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي عدم صلاحية الملعب الأساسي لاستقبال المواجهات القارية في الوقت الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال

وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورت 1 مع وجود فقرات فنية متميزة واكثر من قناة صوتية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

ومن المتوقع أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي، على القوام الأساسي، في التشكيلة الأساسية أمام البطل السوداني.

ويحيط الغموض بموقف محمد الشناوي بسبب الإصابة التي يعاني منها، فيما سيتواجد التونسي على معلول كظهير أيسر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم كقلبي دفاع إلى جانب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

وسيلعب ثلاثي في وسط الملعب (عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – آليو ديانج) وأمامهم أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وستكون مباراة الأهلي والهلال السوداني في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة رقم 1 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها المارد الأحمر.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة

الفنانة اللبنانية إليسا

حفل جديد لـ إليسا في بيروت

تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلا في العاصمة بيروت خلال شهر يوليو المقبل، في 18 يوليو ، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا. شاركت إليسا عبر حسابها

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة