رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تفاصيل إصابة فرح الهادي بمرض لا علاج له

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، البالغة من العمر 26 عاماً عن مرض جلدي غريب تعاني منه وذلك من خلال نشر صور له عبر صفحتها الشخصية بسناب شات.

إصابة فرح الهادي بالصدفية:

وأوضحت فرح الهادي، أنها مصابة بمرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وقالت فرح، إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

وتداول الفيديو عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل وتخلصها من هذا المرض. وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه فرح الهادي، وقد تورم وجهها بطريقة مخيفة.

وقالت فرح إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا التورم وقالت في المرة الأولى وكانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

تركت العمل والظهور علي منصات التواصل للراحة النفسية

وقالت الهادي: “هذا الشيء جعلني أقرر أخذ بريك وأركز علي صحتي ونفسيتي لأن هذا الشيء أثر علي كل حياتي وشغلي وعلاقاتي وكنت أحتاج أكون بعيدة عن الكل، كنت قاعدة احط حيرتي بنفسي وأخرب كل شيء بحياتي، وما تكلمت ولا فضفضت، كنت كل شيء قاعدة أمر فيه بروحي، ما كنت بوضع يسمح أني ارد على التليفون أو أشتغل أو أطلع أو أشوف أحد كنت محتاجة وقت علشان أعالج كل شيء”.

و أضافت: “الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي”.

أخبار ذات صلة

خالد صالح

بعد مرور 10 سنوات على وفاته.. ما هي وصية خالد صالح

خالد صالح

ماذا كتب أحمد خالد صالح في ذكرى وفاة والده

محمود صفا

محمود صفا وزوجته يتعرضا لحادث سير يتسبب في وفاتهما

ريهام حجاج

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها ال38 بطريقة مختلفة

ريهام حجاج

ريهام حجاج تشارك في الدراما الرمضانية للعام السادس على التوالي

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها وآخر تطورات حالتها الصحية