رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر بنسبة نجاح 71.09 %

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 71.09 %، وذلك عقب انتهاء عمليات التصحيح لأوراق الطلبة والطالبات ومراجعة الدرجات والتقديرات في امتحانات الشهادة الإعدادية.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد أقيمت في الفترة من السبت 29 يناير الماضي حتى 3 من شهر فبراير الجاري، داخل (151) لجنة، وبعدها تم البدء في التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات، وبلغ عدد الطلاب داخل اللجان من (20) إلى (14) طالباً في اللجنة الواحدة.

وكان قد تم التنبيه علي الملاحظين والطلاب بارتداء الكمامات، وتنظيم دخول وخروج الطلاب، فضلا عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وتشكيل غرفة عمليات فرعية لكل إدارة تعليمية، يتم التواصل من خلالها.

وزارة السياحة والآثار

وزارة السياحة والآثار تنظم زيارة لمعبد الكرنك بالأقصر للمشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة

نظمت، اليوم، وزارة السياحة والآثار زيارة إلى معبد الكرنك بمحافظة الأقصر للمشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة التى. تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالمحافظة

أخبار ذات صلة

تكليف المهندس محمد شمروخ

وزير الاتصالات يصدر قراراً بتكليف المهندس محمد شمروخ بمهام الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قرار تكليف المهندس محمد شمروخ جمعة بمهام. الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.   الجدير بالذكر أن