رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية على موقع المحافظة، بعد اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

انتهاء تصحيح امتحانات الإعدادية في المنوفية

وأوضحت مصادر أن كنترول الشهادة الإعدادية كان قد انتهى من التصحيح، وتم عمل المراجعات والرصد النهائي للدرجات، موضحا أن هناك تعليمات مشددة على ضرورة التدقيق في عمليات الرصد، لكي يحصل كل طالب على حقه في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

كما تابعت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أعمال الكنترول خلال الأيام الماضية، وشددت على عدد من القرارات من بينها عدم السماح لأي من العاملين داخل غرف تقدير الدرجات باستخدام الهاتف المحمول داخل الحجرات، مؤكدة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الإصابة بعدوى كورونا.

إعلان التقرير الختامي لمسابقة أوائل الطلبة

من ناحية أخرى، أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، عن صدور التقرير الختامي لفعاليات مسابقة أوائل الطلبة للمراحل التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، والتي شارك في منافساتها 203 طلاب كأساسيين واحتياطيين.

وأوضحت «قرني» بأن نتائج المرحلة الثالثة والأخيرة من المسابقة على مستوى المحافظة انتهت بفوز مدرسة رابعة العدوية الابتدائية بشنشور التابعة لإدارة أشمون التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الابتدائية، بينما فازت مدرسة سدود الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة منوف التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الإعدادية، فيما فازت مدرسة السادات الثانوية الجديدة بنات التابعة لإدارة السادات التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الثانوية، لتمثل المدارس الثلاثة محافظة المنوفية في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وكانت قد واصلت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية ، متابعة انتظام سير أعمال تقدير درجات كراسات الإجابة لامتحانات نصف العام 2022 لطلاب الشهادة الإعدادية العامة وذلك  بمدرسة الإعدادية القديمة للبنين بشبين الكوم.

ويأتي ذلك للاطمئنان على انتظام وانضباط العمل وفق التعليمات والإجراءات المتبعة  ومراعاة  الدقة في التصحيح، حرصا على حقوق الطلاب والتأكد تماما من تقدير كافة الإجابات التي حررها الطالب بكراسة الإجابة .

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

أخبار ذات صلة

الكهرباء

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر

شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر في مجال تحسين الفقد الفنى

الثقافة

وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الإماراتي في مستهل زيارتها لدولة الإمارات لحضور افتتاح “معرِض أبو ظبي الدُولي للكتاب”

استقبل سعادة سالم بن خالد القاسمي، وزير الثقافة والشباب الإماراتي، الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، في مستهل زيارتها لدولة الإمارات، لحضور افتتاح الدورة 33