رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“ماروتا ” تطرح مرحلة جديدة لمشروع “ماسترو” بالعاصمة الإدارية

كتبت: مروة أبو زاهر 

تطرح شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى ،وهى شركة مساهمة مصرية سورية، مرحلة  جديدة بمشروعها “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الأيام القادمة، استكمالا لنجاحات المشروع.

قال طارق خليل رجل الاعمال المصرى  وأيمن الغفير رجل الاعمال والمستثمر السورى ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة تطرح خلال أيام مرحلة جديدة ضمن مشروع “ماسترو مول” تضم حزمة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب تطلعات واحتياجات العملاء المختلفة.

وأكد طارق على طرح المزيد من التسهيلات والتيسيرات للعملاء بالتزامن مع طرح المرحلة الجديدة للمشروع، لافتا إلى أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة تتوافق مع رغبات العملاء.

وأضاف خليل أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ساهم بقوة في دفع القطاع العقاري وتنشيط حركة العمران لما له من أهمية قومية وقوة خاصة مع الدعم الذي تقدمه الدولة للمطورين العاملين بالعاصمة والتسهيلات التي تساهم في إنجاح المشروع.

ومن جانبة قال أيمن الغفير إن الشركة تسعى دائما لتلبية رغبات واحتياجات السوق العقاري، وخاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات التجارية، وتعد من نوعية المشروعات التى تحقق أعلى عوائد استثمارية بالسوق.

وأوضح الغفير أن مساحة المشروع٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية للمشروع تصل ل 19 ألف متر  شامله 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة ، والمشروع يوفر وحدات بمختلف المساحات تلبي كل الاحتياجات الاستثمارية والتشغيلية.

.

أخبار ذات صلة