رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي للميس الحديدي: كنا مطمئنين وواثقين من لاعبي الأهلي

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الأهلي حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي وسوف يتسلمون الميداليات.

وأوضح أن المباراة شهدت تشجيعاً كبيراً من الجماهير وكان الاستاد ممتليء عن بكره أبيه قائلاً : ” الجماهير كانت مالية الإستاد في مباراة الأهلي، والجماهير الإماراتية كانوا بيشجعوا الأهلي وقدموا كل الدعم وكرم الضيافة وكنا واثقين في لاعبيتنا لأنهم رجالة وعايزين يعملوا حاجة.

وحول ماذا إكانوا قد توقعوا هذه النتيجة قال : ” كنا مطمئنين وواثقين في لاعبي النادي الاهلي ويبقى التوفيق من تدبير ربنا سبحانه وتعالى وهما كانوا رجالة وده كان واضح في جديتهم من بداية المباراة “.

متنمياً في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن يكون هناك بطولة كأس العالم للأندية القادمة العام القادم حتى نحقق المركز الاول “.

وذكر قنديل أنهم ساورهم القلق بسبب قرب المساافات بين المباريات قائلاً : ” كنا قلقين من مسألة قرب مباريات كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية ولكن دائمًا نضع مصر أولا. وكنا قلقانين من غياب الدوليين لكن مجلس إدارة الاهلي قرر أن تكون مصر في المركز الاول “.

ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي :هل أرسلتوا للفيفا للاعتراض على نظام كأس العالم للأندية؟ ليرد : : من ذهور أبدينا الاعتراض على فكرة التعارض وهناك ملف كامل يدرسه الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب لأن لديه اعتراضات كثيرة.

وزيرا الشباب والرياضة والتربية والتعليم يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار مبادرة “بداية جديدة”

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مشتركًا لمناقشة أوجه الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في

أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة المصرية” و”الوكالة الألمانية” يبحثان النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

بحثت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي “جي اي زذ”، نيابة عن الحكومة الألمانية، الاستعدادات الخاصة بإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية

نائب وزير الإسكان

نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب

عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً  لمناقشة خطة عمل البدء في أعمال إعادة