رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

منتجات الاقطان المصرية تستعيد الريادة

القطن

كتبت: سهام جلال

تزامنا مع استمرار تطوير وتحديث المصانع الجديدة بتكلفة 21 مليار جنية ، ستشهد تدشين عدد من الفروع التجارية المخصصة لتسويق وبيع منتجات الاقطان الجديدة الفترة المقبلة .

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “منتجات الأقطان المصرية تستعيد الريادة”.

وسيتم الانطلاق من السوق المحلي إلى العالمية بحسب وزارة قطاع الأعمال العام والقابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس خلال إحدى شركاتها الجديدة لتسويق وبيع منتجات القابضة للغزل.

بداية مشروع التسويق الجديد بدأ اسم جديد كشعار للمنتجات الجديدة والتي من المنتظر أن تواكب أفضل المنتجات العالمية وأحدث خطوط الموضة بما يساهم في استعادة القطن المصري مكانته العالمية مجددا ورفع قيمة وحجم المبيعات محليا.

من جانبها أعلنت الحكومة عن تفاصيل أخر مستجدات افتتاح 3 فروع للبيع المحلي وأولها في أبريل المقبل، بعدما جهزت إحدى الشركات المصرية عددا من النماذج وعينات الانتاج من المنتجات الجديدة وبخاصة في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية بالإضافة إلى الأدوات الجديدة المستخدمة في تعبلئة وعرض المنتجات تحت العلامة التجارية الجديدة.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالمحافظات

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ ٢٢ لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية غداً

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول “تحليل الطلب في سوق العمل المصري” نظمها المركز المصري للدراسات الاقتصادية

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في ندوة المركز المصري للدراسات الاقتصادية،. لمناقشة نتائج تحليل الطلب على سوق العمل المصري بالربع الأول

الإسكان

وزير الإسكان: صندوق الإسكان نفذ أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية للتأكد من شغل المستفيدين لوحداته خلال عام

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن، 889 حملة