رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الإعلامي محمد موسى يشيد بدور بنك القاهرة في تمويل المشروعات متناهية الصغر

كتب: سعد الشافعي

أشاد الإعلامي محمد موسى، بإطلاق بنك القاهرة أول قرض رقمي لتمويل المشروعات متناهية الصغر على مستوى الجهاز المصرفي خلال العام الماضي، بحيث لا تستغرق الموافقة على التمويل ساعة.


وأشار محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، الي أن إدارة بنك القاهرة تعتزم إطلاق شركة للمدفوعات الرقمية قبل النصف الثاني من العام الجاري، لسد احتياجات السوق في تقديم منتجات مالية مصرفية رقمية للبنوك والشركات.


وأوضح أن البنك يعتزم الإعلان عن طرح عدد من المنتجات المصرفية الرقمية سواء للأفراد أو الشركات بما ساعد علي زيادة قاعدة عملائهم على مدار آخر عامين.


وتابع محمد موسى، أن محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهي الصغر في بنك القاهرة تستحوذ على نسبة 22% من إجمالي محفظة قروض البنك مستهدفا وصولها إلى 25% قبل نهاية العام الجاري طبقا لتعليمات البنك المركزي.


أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة المصرية” و”الوكالة الألمانية” يبحثان النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

بحثت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي “جي اي زذ”، نيابة عن الحكومة الألمانية، الاستعدادات الخاصة بإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية

نائب وزير الإسكان

نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب

عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً  لمناقشة خطة عمل البدء في أعمال إعادة