رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس البنك الزراعي: دعم الفلاح وتعمير الصحراء على رأس أولوياتنا في 2022

كتب: سعد الشافعي

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك يولي دعم القطاع الزراعي أهمية كبرى لتحقيق التنمية الشاملة، بالإضافة إلى مواصلة دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال قرض “باب رزق” الذي يمنحه البنك بالبطاقة الشخصية والتوجه إلى الصحراء والوادي الجديد لإقامة المشروعات المختلفة.

وأضاف علاء فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نمول جميع المشروعات الزراعية ونقف خلف المستثمرين بكل ما أوتينا من قوة، لافتا إلى أن جميع المسئولين في البنك يعملون من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للفلاح المصري.

تابع رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، لدينا 1200 فرع على مستوى الجمهورية للوصول إلى جميع المزارعين وحصوله على الخدمة المصرفية التي يبحث عنها بسهولة ويسر ومستوى عالي من الجودة وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية والبنك المركزي.


https://www.youtube.com/watch?v=4GkE1YSp-Cc

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة المصرية” و”الوكالة الألمانية” يبحثان النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

بحثت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي “جي اي زذ”، نيابة عن الحكومة الألمانية، الاستعدادات الخاصة بإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية

نائب وزير الإسكان

نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب

عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً  لمناقشة خطة عمل البدء في أعمال إعادة