رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شقيقة بسنت فتاة الغربية تحاول الانتحار .. تعرف على السبب

نيرة شقيقة الطالبه بسنت والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز الإلكتروني

كتبت :شيماء عبدالفتاح

أقدمت نيرة شقيقة الطالبه بسنت والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربيه على محاولة التخلص من حياتها بتناولها مادة فسفورية “حبة الغلة السامة” لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب، وذلك عقب نشوب تراشق بالالفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية وبين عدد من أهالي المتهمين وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية

وعلي الفور قامت الأسرة بنقل الفتاة إلى مستشفى طنطا الجامعي ومحاولة إسعافها وتمكن الاطباء من إنقاذ الشقيقة الكبرى للضحية وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية وتم خروجها من المستشفي.

وكشف محامي بسنت أنه اثناء تواجد الشقيقة الكبرى للضحية بسنت في أحد شوارع القريه من أجل شراء مستلزمات المنزل حدث تراشق بالالفاظ بينها وبين بعض أهالي المتهمين من السيدات.

وأوضح أن شقيقة الضحية بسنت ضحية الإبتزاز الإلكتروني بالغربية، فوجئت بإحدي السيدات من أسرة أحد المتهمين، توجه لها كلاماً فيه سب وقذف على شقيقتها، وهو ما أثار غضب واستياء شقيقة بسنت، ودفعها للرد عليها وحدث تراشق بالالفاظ، وتدخل العقلاء المتواجدين، وتم السيطرة على الموقف، ومطالبة شقيقة بسنت بالانصراف.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة