رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تعرف على آخر التطورات في أزمة شيرين عبدالوهاب

شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كتبت :شيماء عبدالفتاح

أكد د. حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إن من سرّب خبر عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها يتحمل مسئولية ذلك، مضيفا “سنتخذ الإجراءات القانونية” ضد مروجي تلك الأخبار.

وأوضح خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “صباح العربية” على قناة العربية أن هناك “دعاة شهرة” يعشقون إقحام أنفسهم في حياة الفنانين والمشاهير مدعين علمهم بتفاصيل عن حياتهم، لكن للأسف هم يسيئون للفنان وللجمهور.

شيرين عبدالوهاب حياتي خط أحمر
وقال إن شيرين شددت في بيانها أن حياتها خط أحمر، ومن الناحية القانونية البحتة حياة أي شخص خط أحمر وحتي لو أحد الأصدقاء أباح لنفسه نشر هذه الأخبار فيتحمل المسئولية القانونية.

وحول صحة عودتها لحسام حبيب أضاف “من سيعلن هذا الخبر بالنفي أو الإيجاب هي الفنانة شيرين، وهي قد أعلنت أن هذا الخبر غير صحيح ويجب على وسائل الإعلام التعامل مع ذلك الخبر على أنه من مصدر مسئول” .

وتابع في الوقت الذي ستراه شيرين مناسب سيتم اتخاذ الإجراء القانوني للشخص الذي يثبت أنه وراء هذه التسريبات أو الأخبار، وشيرين هي مصدر المعلومات لأنها تريد أن تتواصل مع جمهورها بشكل مباشر دون وسيط .

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

السيسي يشهد فيلم الامل والمستقبل

الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان «الأمل والمستقبل» في افتتاحه مشروعات تنموية بجنوب الوادي

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان “الأمل والمستقبل”. واستعرض الفيلم التسجيلي افتتاح محطات رفع المياه الرئيسية بجنوب الوادي، وافتتاح تطوير محور شرق العوينات

الهجرة

وزيرة الهجرة تعرض مشروع الموازنة العامة للوزارة للعام المالي 2024/ 2025 على لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب

 شاركت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، في اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة السيد النائب كريم درويش، لمناقشة “الموازنة والخطة الاستثمارية لوزارة الدولة للهجرة