رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من قادة الدول العربية بمناسبة شهر رمضان

السيسي

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عدة اتصالًا تهاتفية من قادة الدول العربية بمناسبة شهر رمضان.

رئيس وزراء العراق

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من السيد محمد شياع السوداني، رئيس وزراء جمهورية العراق.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس الوزراء العراقي تقدم بالتهنئة للسيد الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء، ومثمنًا الروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين مصر والعراق، مع تأكيد حرص العراق على دفع أطر التعاون الثنائي بين البلدين إلى آفاق أرحب، والتقدير للجهود المصرية الداعمة للشأن العراقي على كافة الأصعدة، وكذلك الدور المصري الحيوي في تعزيز آليات العمل العربي المُشترك في مواجهة الأزمات والتحديات الراهنة بالمنطقة.

 

بينما أعرب السيد الرئيس عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.

فيما أكد دعم مصر الثابت لأمن واستقرار العراق الشقيق، والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والحرص المتبادل على تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك في شتى المجالات.

بينما شهد الاتصال تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك،

فضلًا عن الجهود المصرية العراقية لتعزيز أطر التعاون الثلاثي مع الأردن.

Icon

 

أمير الكويت

كما أجرى السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت،

حيث تقدم سيادته بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم،

فيما أعرب عن خالص تمنياته بدوام الخير والتقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبًا.

 

بينما أعرب أمير دولة الكويت عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من جانب السيد الرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنيًا لمصر دوام الاستقرار والتقدم والرخاء.

Icon

 

سلطان عمان

فيما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم،

حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص تمنياته للشعب العماني الشقيق بكل الخير والتقدم والاستقرار.

بينما أعرب جلالة السلطان العماني من جانبه عن خالص شكره وامتنانه لأخيه السيد الرئيس، متمنيًا لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار.

Icon

الرئيس الفلسطيني

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص أمنياته بأن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني الشقيق وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جانبه، أعرب الرئيس محمود عباس عن خالص تقديره للتهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، متمنيًا لمصر حكومة وشعباً دوام الاستقرار والتقدم والازدهار.

Icon

 

رئيس مجلس السيادة السوداني

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني،

بينما أعرب السيد الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا سيادته لشعب وحكومة السودان الشقيق

كل الخير والتقدم والرخاء.

وقد أعرب الفريق أول عبد الفتاح البرهان عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

Icon

رئيس دولة الامارات العربية المتحدة

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس توجه بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

بينما داعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات،

وأن يديم على شعبها الشقيق الأمن والاستقرار والتقدم.

بينما أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه السيد الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها الشقيق دوام الخير والتقدم والازدهار.

Icon

 أمير منطقة تبوك

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وقد أعرب السيد الرئيس خلال الاتصال عن خالص تمنياته لقيادة وحكومة وشعب السعودية الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة الشهر المبارك.

Icon

رئيس الجمهورية التونسية

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

بينما توجه السيد الرئيس بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

كما دعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي الشقيق الأمن والاستقرار.

فيما أعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه السيد الرئيس على هذه اللفتة الأخوية،

كما تمنى لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

 

Icon

 

رئيس الجمهورية الجزائرية

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وقد تقدم السيد الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار.

Icon

أمير دولة قطر

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر،

حيث تقدم سيادته بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعيًا الله أن يُعيده على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

بينما أعرب أمير دولة قطر عن الشكر للسيد الرئيس على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة،

معربًا عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعبا بدوام الاستقرار والتقدم.

Icon

ملك المملكة الأردنية الهاشمية

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بينما أعرب السيد الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

بينما أعرب الملك الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

Icon

 

أخبار ذات صلة