رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ناقد رياضي: الاتحادين المصري والأفريقي خذلا النادي الأهلي وموسيماني مشغول بتجديد عقده

قال الكاتب الصحفي، محمود صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، إن النادي الأهلي فوجئ بحضور جماهير كبير من بالميراس الذين سافروا 16 ساعة قادمين من البرازيل لمؤازرة فريقهم.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك دروس كثيرة يمكن استخلاصها من مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف النهائي كأس العالم للأندية.
ولفت الكاتب الصحفي، محمود صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، أن أداء أبناء القلعة الحمراء تحسن في الشوط الثاني وتمكنوا من الوصول لمرمى المنافس لأكثر من مرة، واللاعبون قدموا ما عليهم ولكن النادي لا زال لديه الكثير.
وأشار إلى أن نظام بطولة كأس العالم للأندية عنصري ظالم قائم على احترام الكرة اللاتينية والأوروبية، ويعتبر فرق باقي القارات في دور الكومبارس، حيث إن تشيلسي وبالميراس يشاركون في نصف النهائي مباشرة.
واستطرد الكاتب الصحفي، محمود صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام أن الاتحادين المصري والأفريقي خذلا النادي الأهلي، وموسيماني مشغول بتجديد عقده ولم يقدر المباراة.
وشدد خلال مداخلة من الإمارات على قناة صدى البلد، أن الالتحامات كانت لصالح الفريق البرازيلي، الذي حضر لاعبوه إلى المشاركة في البطولة من أجل الفوز بها.
وأردف الكاتب الصحفي، محمود صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الأندية المحلية، أمر في منتهى الخطورة على المنتخب المصري لكرة القدم.
https://www.youtube.com/watch?v=5wb3rypikrc

أخبار ذات صلة

المالية

وزير المالية: غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج..ولا نية لمدها مرة أخرى

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن غدًا الإثنين، آخر فرصة للاستفادة من مبادرة «تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج»، وتسجيل الطلبات إلكترونيًا وسداد قيمة الوديعة

هيئة كبار العلماء

هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح ومن لم يتمكن من استخراج التصريح فإنه في حكم عدم المستطيع

أكدت هيئة كبار العلماء، أن الالتزام باستخراج تصريح الحج والتزام قاصدي المشاعر المقدسة بذلك يتفق والمصلحة. المطلوبة شرعاً، والشريعة جاءت بتحسين المصالح وتكثيرها ودرء المفاسد