رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة تحذر من شر الميتافيرس: “مارك زوكيبرج عاوز يخلص علينا”

حذرت الإعلامية بسمة وهبة، من خطر تقنية الواقع الافتراضي “ميتافيرس”، موضحةً:” بركان شر ضرب في وش البشرية ولخبط كيانها ودمر العلاقات الإنسانية والاجتماعية، وأقصد السوشيال ميديا ومخاطرها والتحديثات الجديدة التي نفذها مارك زوكيربرج باسم ميتافيرس”.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور: “ميتافيرس حاجة مرعبة على المستوى الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والأخلاقي، نحن أمام شيطان جديد يدمر البشرية، ومراكز الأبحاث الأوروبية والإعلام الأمريكي تحذر من هذا أيضا”.

وتابعت، أن مارك زوكيربرج خلق عالما جديدا بلا قواعد وقوانين وأخلاقيات ويزود الخراب والفوضى والعنف ويحاول القضاء على كل شيء نعبر به عن إنسانيتنا.

وأكد: “ميتافيرس معناها إن الإنسان خلاص مفيش والرعب اللي كنا بنشوفه في أفلام الخيال العلمي الأمريكي حقيق، وكل هذه الأفلام كانت تؤكد أن الواقع الافتراضي يقضي على البشرية .. ايه يا عم مارك عاوز تخلص على البشرية ليه؟ هنلاقيها منك ولا من كورونا”

أخبار ذات صلة

الزراعة

الزراعة المصرية” و”الوكالة الألمانية” يبحثان النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

بحثت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي “جي اي زذ”، نيابة عن الحكومة الألمانية، الاستعدادات الخاصة بإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان النباتات الطبية

نائب وزير الإسكان

نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب

عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً  لمناقشة خطة عمل البدء في أعمال إعادة