رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصطفى حجاج يستعد لطرح أغنية جديدة بهذا العنوان

حجاج

يستعد المطرب مصطفى حجاج لطرح أغنية جديدة بعنوان بطليني من إنتاج هاني محروس والذى يتولى إنتاج جميع أغاني مصطفى حجاج منذ ظهوره على الساحة.

مصطفى حجاج هو مغني مصرى أشتهر بأغنية يا بتاع النعناع والتي تخطت ال 100 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب. بدأ مصطفى الغناء فى الأفراح الشعبية في سن الثامنة وحصل بعد ذلك على دبلوم صنايع، بداية معرفة الجمهور بمصطفى جاءت من خلال أغنية الوجع التي غناها في مسلسل دكتور أمراض نسا.

زحمة حياتي

أكتشفه المنتج هاني محروس وأنتج له من خلال شركته Music NJ، ألبومه الأول «زحمة حياتي».

منع مصطفى حجاج من الغناء

في 2016 أصدرت نقابة الموسيقيين قرار بمنع مصطفى حجاج من الغناء وذلك بسبب عدم ادائه الخدمة العسكرية.

بينماقام مصطفى بتسليم نفسه وقام باداء الخدمة العسكرية بعد ذلك .أشار هاني محروس أن السبب وراء تخلّف مصطفى حجاج عن التجنيد يعود بسبب أنه كان مسئولا عن أسرتة بعد وفاة والده وظروف والدته الصحية، وتحمله مسئولية أشقائه، وهم 4 بنات وولدين.

البرومو الدعائى الأول للأغنية

بينما طرح هاني محروس البرومو الدعائى الأول للأغنية استعداد لطرحها مع نهاية الشهر الحالي، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الزعيم عادل إمام

احتفال السينما بزعيم الفن عادل امام

يحتفل اليوم الزعيم عادل إمام ، بعيد ميلاده ال٨٤ حيث بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962. وبالرغم المسيرة

أخبار ذات صلة

وزير الدولة للإنتاج الحربى 

” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى  أرتيوم ميهرابيان رئيس لجنة الصناعة العسكرية. التابعة لوزارة صناعة التكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا وبحضور السيد