رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

وزير الرياضة: قدمنا أداء رائعا أمام السنغال.. والمنتخب المصري عاد بقوة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن المنتخب الوطني لكرة القدم عاد بقوة بعدما قدم أداءً رائعا في منافسات كأس الأمم الأفريقية رغم الخسارة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.
وقال صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «نحن أمام بدايات منتخب عائد بقوة، والدوري المصري أقوى من الدوريات الأفريقية، الدوري المصري قوي وعنيف، ورابطة الأندية تدير المسابقات واتحاد الكرة يعمل على التطوير، لكن الدوريات الاوروبية تستشكشف المواهب في أفريقيا منذ الثمانينات وهو ما أدى إلى زيادة عدد المحترفين الأفارقة هناك».
وتابع وزير الشباب والرياضة، أن كأس الأمم الأفريقية كانت قوية ولم يكن كثيرون واثقين في المنتخب: «الشارع كان يقول يا رب نتجاوز الدور الأول، لكن المنتخب أصبح له شكل وروح ونافس بقوة».
وواصل: «كل المنتخبات التي لعبها ضدها قوية مثل كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال وكل المباريات انتهت بعد 120 دقيقة، بخلاف الظروف التحكيمية، كما تعرض المنتخب لإصابات كثيرة، الفريق بذل كل ما في وسعه وخسر بركلات الترجيح من السنغال».
وأكد وزير الرياضة، أنه طلب من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي التحدث إلى اللاعبين، لأنه القائد: «قال كلنا مش هنسيب حقنا وسنبذل قصارى جهدنا وبإذن الله سيكون الاستعداد للسغال قويا جدا، فنحن منتخب قوي وبالتدريب الجيد سنحقق كل ما نصبو إليه»

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى