رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

نجوم الفن ينعون المخرج جلال الشرقاوي

نعى الفنان صلاح عبدالله، المخرج الراحل جلال الشرقاوي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 88 عاما.

ونشر “عبد الله” تغريده على موقع تويتر وقال: ‏وكإن الحزن قاللي معقولة تنام فرحان وتقوم فرحان وأسيبك..لأ لازم تعرف إن حبيبك وأستاذك اللي عشت في مسرحه ٦سنين مُعَزز مُكرَّم وقربت منه قوي وشفت قلبه المليان بالإيمان والطيبة والخير وماشفتش منه غير كل الحب والحنية … أرجوكم الفاتحةوالدعاءالمباركة للعملاق الأستاذ ‎جلال الشرقاوي

“‏رحل عنا اثنان من كبار فناني المسرح المصري. الفنانة عايدة عبد العزيز التي لطف الله بها بعد فترة معاناة مع المرض.والأستاذ جلال الشرقاوي رجل المسرح معلما وممثلا ومخرجا ومنتجا وإداريا، تغمدهما الله بواسع رحمته ومغفرته وخالص العزاء لأسرتيهما ومحبيهما والساحة الفنية.” وبهذه الكلمات نعى الفنان نبيل الحلفاوي، المخرج المسرحي الكبير جلال الشرقاوي ء والفنانة عايدة عبد العزيز التي توفيت أمس.

وكتب الفنان خالد النبوي على صفحته على موقع “فيسبوك” قائلاً: خالص العزاء في رحيل الأستاذ والمخرج الكبير جلال الشرقاوي.. سنة كاملة معاك في مسرحية الجنزير ،، علمتني كتير الله يرحمك “أخرج جلال الشرقاوي وأنتج للمسرح أكثر من ٥٠ عمل وشارك في تمثيل ٩٠عمل تلفزيوني وإذاعي إلى جانب التأليف من أعماله المسرحية المهمة الجنزير،دستور يا اسيادنا، عطية الارهابية، راقصة قطاع عام،الجوكر،انهم يقتلون الحمير، ومدرسة المشاغبين.

أخبار ذات صلة