رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محافظ البحر الأحمر: المجزر الآلي بشلاتين وفر 3 آلاف فرصة عمل

محافظ البحر الأحمر: لدينا أكبر مجزر آلي يستوعب 200 رأس ماشية

قال محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، إنه التقى عدداً من المواطنين أثناء جولاته بداية من حلايب إلى رأس غارب تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ 52 للعيد القومي للمحافظة، لافتا أن القيادة السياسية تولى الجنوب أهمية كبرى، مشيرا إلى أنه تم إنشاء محطة تحلية مياه في حلايب بطاقة إنتاجية 3000 آلاف متر مكعب.

وأضاف محافظ البحر الأحمر في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كما تم إنشاء ميناء للصيد البحري بملحقاته لجلب عدد كبير من العمالة، لافتا أنه تم رفع كفاءة محطة مياه شلاتين لتصل إلى طاقة إنتاجية بسعة 9000 آلاف متر مكعب في أقل من عام”.

تابع اللواء عمرو حنفي، لدينا أكبر مجزر آلي يستوعب 200 رأس ماشية بالإضافة إلى عمليات التبريد والتقطيع وسلخ الجلود، بشكل آلى يوفر 3 آلاف فرصة عمالة، كما لدينا محجر كبير بجوار المجزر من المشروعات الهامة وسيتم افتتاحه عقب شهر رمضان المقبل عقب الانتهاء من المرحلة الأخيرة.
https://www.youtube.com/watch?v=NglFMTgyxmI

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى