رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الشائعات تطول الفنان عادل إمام من جديد.. تعرف عليها

عبير أبو زاهر

ترددت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد وفاة الفنان عادل إمام، بعد تدهور حالته الصحية، وتصدر الفنان عادل إمام محركات البحث علي «جوجل».

ونفي المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، تلك الشائعات قائلاً، «عادل إمام بخيرمع عائلته وأحفاده، وكل ماينشر ماهي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة».

ولم تكن تلك المرة اولى التي يظهر فيها شائعات علي الفنان عادل إمام من تلك النوع، حيث انتشرت عدة شائعات خلال الفترة الماضية بشأن وفاة عادل إمام، وأخرى بشأن إصابته بفيروس كورونا .

ومن الشائعات التي خرجت علي عادل إمام :

– في عام 2014، صرح أحد الإعلاميين أن الزعيم منح صندوق دعم مصر 52.5 مليون جنيه، وهو مانفاه الزعيم عادل إمام على الفور .

– في عام 2015، خرجت شائعات تفيد خلاف الفنان عادل إمام مع نجله محمد إمام، بسبب حفل زفافه، وهو مانفاه على الأوفر وكتب محمد إمام عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «فيه أخبار كتير بتنزل عني الفترة دي ولا واحد منهم صح، و كلام ‏كتير متقال علي لساني أنا ما قولتش حاجه منه، أنا لا فرحي يوم ٢٢ ولا أنا في إيطاليا، ولا ‏متخانق مع أبويا، ولا في مشاكل مع حد ولا خاطب بنت وزير الدفاع، ولا بنت أخو رجل ‏أعمال كبير، ولا أي حاجة من الكلام الكتير اللي بينزل الأيام دي‎».

– انتشرت شائعات خلال شهر رمضان الماضي بشأن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا ، وهو مانفاه نجله الأكبر المنتج رامي إمام وأكد أن والده بصحة جيدة مع أسرته .

– شائعة الوفاة، خرجت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وهو مايقوم بنفيه الزعيم عادل إمام وأسرته .

أخبار ذات صلة