رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

موعد مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية .. التشكيل والقنوات الناقلة

أحمد سعد

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الخميس 3 فبراير 2022 نظيره منتخب الكاميرون في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تأتي المباراة ضمن منافسات دور الاربعة من البطولة الأفريقية التي بات قطارها على وشك الوصول إلى محطة النهاية بعد وصول منتخب السنغال إلى المباراة النهائية.

وشهد مران منتخب مصر الأخير قبل المباراة أمس الأربعاء مشكلة بعدما حلقت فوق ملعب التدريب طائرة درون وقرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إيقاف التمرين بدعوى أن هذه الطائرة تتجسس على المران لصالح منتخب الكاميرون.

وتأهل منتخب مصر لدور الأربعة بعد الإطاحة بمنتخب المغرب من دور الثمانية بنتيجة 2/1، وقبلها بمنتخب كوت ديفوار من دور الـ 16 عبر ركلات الجزاء الترجيحية، بينما كان منتخب مصر قد حل في المركز الثاني لمجموعته في الدور الأول خلف منتخب نيجيريا.

أما منتخب الكاميرون فنجح في الفوز في مباراة دور الثمانية على منتخب جامبيا بنتيجة 2-0، وكان منتخب الأسود غير المروضة قد تصدر مجموعته في الدور الأول.

موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم الخميس في كأس الأمم الإفريقية

وتنطلق مباراة مصر والكاميرون عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية 2022 :

موعد مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية
تنطلق مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية اليوم الخميس الساعة التاسعة مساءا 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت الكاميرون، وعند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

ملعب مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية
تقام مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية اليوم الخميس على أرض ملعب «أولمبية» في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية
سيتم بث مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 2 beIN Sports HD 2 Max، وشاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية
سيقوم المعلق الرياضي على محمد على بالتعليق على مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

ووفقا للتدريبات الأخيرة، من المنتظر أن يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر مباراة الكاميرون بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: عمر كمال ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

أخبار ذات صلة

التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات

تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تقريرًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التي قامت بها المحافظات بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون

الهجرة

بالانفوجراف..وزارة الهجرة تسلط الضوء على شروط التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج بداية مايو المقبل ولمدة شهرين

 نشرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج انفوجرافا يسلط الضوء على الشروط الخاصة بالتسجيل في مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، والتي تبدأ اعتبارا من

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، نيابة عن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي