رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

فى ذكرى ميلاد محمد هنيدي.. تعرف على أشهر البرامج الحوارية التي قدمها

كتب: محمود الجماس

يحتفل نجم الكوميديا محمد هنيدي، بعيد ميلاده، الموافق 1 فبراير، كما هنأه العديد من متابعية ومحبيه داخل مصر وفي الوطن العربي,

كما ارتبط اسم الفنان محمد هنيدي بأذهان الجمهور بتقديمه للأفلام الكوميديا والمسلسلات، وحتى الإعلانات أصبح واحدًا من أهم نجومها في الفترة الأخيرة، بسبب طريقته الكوميدية، وأيضا هو أحد المؤثرين على السوشيال ميديا من خلال تعليقاته الساخرة، ولكن كان قد قرر هنيدي العمل في تقديم البرامج الحوارية.

وتقدم لكم جريدة “الاخبارية” اشهر البرامج التي قام هنيدي بتقدميها خلال مسيرته.

عالم هنيدي

ويقدم برنامجه الجديد “هنيدى شو” والذي بدأ عرضه على قناة “المحور” فى شهر نوفمبر العام الماضي، البرنامج يحكي من خلاله “هنيدي” ذكريات من كل أعماله الفنية التي قدمها للجمهور.

تفاصيل برنامج عالم هنيدي

برنامج “هنيدي شو” أشبه بالحلقات التي قدمها محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي قدم فيها مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا، ويعرض البرنامج بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت فى تمام الساعة العاشرة.

محمد هنيدي وبرنامجه على السوشيال ميديا

قدم هنيدي برنامج على السوشيال ميديا الخاصة به، وكان برنامجًا يوميًا يحكي به المواقف والطرائف التي مر بها في حياته، بالإضافة إلى كواليس أهم المشاهد في أعماله وغيرها من يومياته والسلسلة حققت نجاحا كبيرا.

برنامج “نجم الكوميديا”

وظهر هنيدي أيضا في برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية «نجم الكوميديا»، الذي أذيع على شاشة قناة الحياة عام 2016 أى قبل 5 أعوام، وشاركه في لجنة التحكيم وقتها النجم الراحل حسن حسني، والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور

برنامج الحقيقة

وقدم محمد هنيدي للمرة الأولى برنامج «الحقيقة» على شاشة «روتانا مصرية» عام 2012 ولم ينل النجاح الكبير، وقرر وقتها هنيدي أن يكف فترة عن تقديم البرامج، وكان هنيدي قد أعلن وقتها أن هذه التجربة جديدة ومثيرة بالنسبة له، وأن فكرة البرنامج جديدة وتحمس لها منذ عرضها عليه، وأنه اختار برنامج «Trust»، «لحظة الشك» لتكون تجربته الأولى فى تقديم البرامج لمستوى الفكرة الجيدة والجديدة على الوطن العربي.

الفنان أحمد رزق

الفنان أحمد رزق يزرع عظام في الفك

خضع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية بعد تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات. حيث كان يشارك رزق في مسلسل “بيت الرفاعي”،

أخبار ذات صلة