رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أشهر المواقف المحرجة في تاريخ محمد هنيدي

كتب : محمود الجماس

للعديد من المشاهير الكثير من المواقف المحرجة علي مدار تاريخهم الفني، سواء قبل الشهرة أو بعد الوصول للنجومية، حيث للفنان محمد هنيدي العديد من المواقف المحرجة خلال مشواره الفني، باعتباره من أكبر نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

ويحتفل هنيدي، اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده الـ 57، إذ أنه من مواليد 1 فبراير 1965.

 وتقدم جريدة “الإخبارية” تقرير عن أبرز المواقف المحرجة لمحمد هنيدي

هاتف محمد هنيدي يرن على الهواء

تعرض الفنان محمد هنيدي لموقف محرج، خلال استضافته في أحد البرامج، إذ رن هاتفه المحمول، مما أدى إلى إنهاء المذيعة الحوار معه، ليشكرها ويرد على تليفونه.

هنيدي وعمدة بنها

تحدث الفنان محمد هنيدي أنه بعد تقديمه فيلم «همام في أمستردام»، عرض عليه الغناء في الأفراح الشعبية، واتصل به عمدة من بنها من أجل الغناء في أحد الأفراح، وقال هنيدي، «هتكسف أوي أغني على المسرح وأنا مش مطرب».

صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

صرح هنيدي أن فكرة تقديم الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، جاءت بعد سؤال طرحه عليه أحد متابعيه على موقع التواصل “تويتر”، قائلا “كام تويتة وتعمل جزء ثاني من الفيلم”.

وتابع “طلبت 100 ألف تغريدة وكان على سبيل المزاح، ورد الفعل كان جميلًا وعنيفًا، وتجاوزت التغريدات الرقم المطلوب”، مما سبب له موقف محرج.

نشاط فني لمحمد هنيدي خلال الفترة الأخيرة

يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، إذ أنه يجهز لأكثر من مشروع فني منهم فيلم «الجواهرجي» الذي انتهي من تصويره، والمقرر عرضه هذا العام، بعد النجاح الذي قدمه من خلال فيلم «الإنس والنمس» مع منة شلبي، وكان العمل يدور في إطار من الكوميديا، كما تعود الجمهور على هنيدي.

وبعد نجاح مسرحيته «سلام مربع»، العام الماضي، يستعد هنيدي لتقديم عمل مسرحي جديد خلال هذا العام، ومن المحتمل غيابه عن السباق الرمضاني، بسبب انشغاله بالسينما في الوقت الحالي.

الفنان أحمد رزق

الفنان أحمد رزق يزرع عظام في الفك

خضع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية بعد تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات. حيث كان يشارك رزق في مسلسل “بيت الرفاعي”،

أخبار ذات صلة