رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

المؤبد لزوجة والإعدام شنقا لعشيقها لقتلهما زوجها والتخلص من جثته بالشرقية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، في جلستها منذ قليل، بالسجن المؤبد لزوجة والإعدام شنقا لعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها والتخلص من جثته في ترعة ناحية صان الحجر.

حيث صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير أحمد زكى.

تعود تفاصيل القضية في 2020، عندما تلقى العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة “مصباح إ. ع” 37عام، خفير نظامي من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية “النمروط” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

غارقًا في مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر، وانتقل رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين وجود إصابات ظاهرية فى الجثمان، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتبين من التحريات وجود علاقة محرمة بين “سمر ص ح أ” 31 سنة ربة منزل زوجة الخفير، و”محمود ي  ع إ” 40 سنة مقيم قرية النمروط، من ذات القرية وعلى صلة صداقة بالمجنى عليه، واتفقا سويا على التخلص منه لكى يحلو لهما الجو.

فقام عشيقها باستدراجه بحجة تعليمه السباحة، وقام بالانقضاض على المجنى عليه وخنقه، وتخلص من جثته بمياه ترعة ناحية رمسيس بصان الحجر، وتم القبض على الزوجة وعشيقها، وإحالتهما إلى نيابة الحسينية برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، التى قررت  بمعرفة عمر الفاروق، وكيل النائب العام بحبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد و إحالتهما لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

أخبار ذات صلة

مارجينز للتنمية

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» ضمن مسئوليتها المجتمعية لدعم صحة المرأة المصرية

وقعت شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية– المتخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان-، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ودورها

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية : تمويل ٣٠ ألف مشروع من صندوق التنمية المحلية بمبلغ ٢٢٩ مليون جنيه و تمويل ٢١١ ألف مشروع عبر برنامج مشروعك بتكلفة ٢٨.٣ مليار جنيه

قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن الوزارة تعمل علي تقديم كل الدعم اللازم لتمويل المشروعات الصغيرة . والمتوسطة ومتناهية الصغر علي أرض المحافظات