رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبوركينا فاسو بنصف نهائى أمم إفريقيا

يلتقى منتخب السنغال نظيره منتخب بوركينا فاسو ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2022، وذلك على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

تأهل منتخب السنغال

تأهل المنتخب السنغالي بعدما تصدر المجموعة الثانية على حساب غينيا ومالاوي وزيمبابوي، وفاز على الرأس الأخضر في دور الـ16 وتخطى غينيا الاستوائية في ربع النهائي.

تأهل منتخب بوركينا فاسو

منتخب بوركينا فاسو جاء وصيفاً في المجموعة الأولى خلف الكاميرون، وتخطى الجابون في دور الـ16 بركلات الترجيح، وذلك قبل أن يفوز على منتخب تونس في ربع النهائي.

محمود محيي الدين: المجمعات الصناعية تساهم في زيادة أسعار السلع المصدرة.. فيديو

أشاد محمود محيي الدين، الكاتب الباحث  في شؤون الأمن الإقليمي، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في إنشاء المجمعات الصناعية على مستوى الجمهورية.

وقال محيي الدين خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «محافظات الدلتا والصعيد في احتياج شديد إلى الفكرة التي طرحها الرئيس السيسي بشأن إنشاء المجمعات الصناعية الصغيرة، لتسهيل عملية تصدير المنتجات والحاصلات الزراعية إلى المواني بشكل مباشر»، مشيرا إلى أن المجمعات الصناعية ستساهم في تحقيق عملية إنماء للفلاحين، ورفع زيادة أسعار السلع القابلة للتصدير.

كما أشاد محيي الدين بجهود الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإعادة إحياء البورصة وتقديم دفعة قوية ليها يفتح آفاق للمستثمرين، مضيفا «الدولة لا تقف مكتوفة الأيدي وتسعى إلى التطوير الدائم وتنفيذ الحوكمة».

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات

أخبار ذات صلة