رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رضا البلتاجي يدافع عن بكاري جاساما: حكم كبير ومظلمش المنتخب.. فيديو

رفض رضا البلتاجي، الحكم الدولى السابق، الاحتجاج الرسمي الذي تقدم به اتحاد الكرة المصري ضد بكاري جاساما حكم مباراة مصر ضد الكاميرون؛ والمقرر إقامتها الخميس المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال البلتاجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، موجهًا حديثه لموسى: «اتخضيت من مقدمة حضرتك»، لافتًا إلى أن مصر جميعها متضامنة مع المنتخب «ونحن الأقرب للمباراة النهائية والفوز بالبطولة».

وأضاف، أن محمد صلاح واجهة مشرفة عظيمة «جه في توقيت احنا في أمس الحاجة إليه»، وصلاح سيتعامل مع الحكم بخبرته «يعرف يضغط عليه في إطار القانون».

وتابع أن محمد صلاح يملك من الرقي ما يجعل الآخرين لا يغضبون منه، مؤكدًا أن جاثاما حكم دولي منذ حوالي 15 سنة «وأجزم أنه أحد الحكام الكبار؛ وأدار مباراة مصر والكونغو المؤهلة لكأس العالم 2018 باقتدار، وشارك في 2 كأس عالم».

ولفت إلى أن الحكم الجامبي بكاري جاساما لن يجازف باسمه أو سمعته في مباراة مصر والكاميرون المقبلة، لافتًا إلى أن شعب الكاميرون مؤدب جدًا والعالم يراقب المباراة المقبلة، موضحًا أن الرئيس السيسي كان حريصًا (منذ توليه الحكم) على تعزيز التواصل مع القارة الإفريقية.

وعن مخاوف المصريين من تحكيم جاساما؛ أوضح أن الإعلام له دور في هذا الأمر، مؤكدًا أن حكم مباراة مصر والمغرب «لو أنا مكانة كان لازم أدي إنذار لوائل جمعة وكيروش، وهاجمناه بعنف ما يستحقوش؛ الحكم لم يظلم منتخب مصر؛ وكان ليه بعض الأخطاء».
https://www.youtube.com/watch?v=Ns-0vMPQprU

أخبار ذات صلة