رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

منتج مسلسل بابلو: نجحت في تسويق المسلسل بعد الاستعانة بـ حسن الرداد

قال المنتج ممدوح شاهين إنه يكن كل الحب للفنان ماجد المصرى، مؤكدًا أن العلاقة بينهما جيدة للغاية.

وأكد شاهين، في بيان الثلاثاء، أن المصرى لم يعتذر عن المسلسل، لكن تم الاعتذار له بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل. 

وأضاف شاهين في تصريحاته قائلاً: “استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل “بابلو”، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل، مؤكدًا أن الرداد لم يأتي بديلاً للمصري بعد اعتذاره، لكن بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسم المصرى كبطلا للعمل. 

مسلسل “بابلو”، من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف حسان دهشان، للمنتج ممدوح شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولته كل من أروى جودة وسوسن بدر ومصطفى فهمى ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبد الله، وتواصل الشركة المنتجة عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير الأسبوع المقبل.

يجتمع النجمان حسين فهمى ومصطفى فهمى فى مسلسل بعنوان “ولاد الهلالية” وتشاركهما البطولة الفنانة عفاف شعيب وأحمد سعيد عبد الغني ونجلاء بدر وشيري عادل وبسام رجب ومادلين طبر وحمدى الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله.

المسلسل دراما اجتماعية صعيدية 30 حلقة من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحى عبد العزيز ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف يناير الجارى استعدادًا للسباق الدرامى الرمضانى المقبل. 

فيلم “الكاهن” من بطولة درة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى