رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسبب الميراث..إخلاء سبيل 5 أشخاص في مشاجرة بين أقارب بكرداسة

أمرت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، بإخلاء سبيل 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بين طرفين (زوجين ونجلهما) و(زوجين آخرين) تربطهما صلة قرابة بكرداسة بسبب خلافات على الميراث.

البداية كانت برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص وزوجته يستغيثان من تواجد عدد من الأشخاص أسفل المنزل محل سكنهما الكائن بدائرة مركز شرطة كرداسة.

كشفت الأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية؛ ملابسات ما تم تداوله عبر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من مقطع فيديو، لزوجين يستغيثان من بلطجية، وتعديهم عليهما، وسرقة مبلغ مالي من داخل الشقة محل سكنهما بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة الجيزة.

وتبين وجود خلافات على الميراث بينهما، وبين أقاربهم، وجرى ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

أخبار ذات صلة

الخطوط القطرية

الخطوط الجوية القطرية تُطلق أول حملة مبتكرة على مستوى شركات الطيران في العالم مدعومة بالذكاء الاصطناعي

كشفت الخطوط القطرية النقاب عن فيلمها الإعلاني العالمي الجديد “تجربة الذكاء الاصطناعي”، الذي استخدمت لتطويره أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة، لتعزز بذلك التزامها بتوفير تجارب سفر