رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اللقب الذي تنفرد به ياسمين صبري عن فنانات مصر والوطن العربي

شن أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، هجوما لاذعا على ابنته، أغضب قطاع كبير من متابعيها، الذي أدلوا بآرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي “سوشيال ميديا” خلال الساعات الماضية.

وقال والد ياسمين صبري، إن دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها!”

كيف كانت تعيش ياسمين صبري ؟    

وأضاف: “هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟ أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت بجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـ”EGC”.. أرقي مدارس اسكندرية في وقتها، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم، ولها غرفة خاصة بحمامها، وكانت بليدة، وطلعت تروحي، ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية، وكانت بتروح الكلية بالعافية، وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد..كنت أروح دايما أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور..تطلع تدعي إنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس!”

ياسمين صبري: كنت أعيش طفولة بسيطة

وجاءت هجوم أشرف صبري، على الفنان ياسمين صبري بسبب تصريحاتها التي أدلت بها قبل ايام قليلة وأوضحت خلالها أنها كانت تعيش طفولة بسيطة، ولم تكن تقتني كل ما ترغب فيه.

وتابع والد ياسمين صبري: “إيه الكدب والفيلم المتخلف ده..إنتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان..وبتكدبي ليه؟ حتاخدي نشان يعني على خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ إنتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي إيه غير إنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك..حتي أخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك!”

والد ياسمين صبري: حسبي الله ونعم الوكيل

واختتم منشوره قائلا: “ياشيخة بطلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي..بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله”.

وعلى الرغم من مسارعة والد ياسمين صبري إلى حذف المنشور، إلى أنه انتشر كالنار في الهشيم، وتسبب في ردود أفعال واسعة في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتتميز الفنانة ياسمين صبري بجمالها الآخاذ الذي دوما ما يكون مصدر اتهام بأنه السبب في أدائها عدد من الأدوار الفنية، وأنها لا تجيد التمثيل، إلا أنه على الرغم من ذلك فإنها تتفرد بلقب لم تحصل عليه أي فنانة مصرية من قبل.

ياسمين صبري ضمن أفضل 100 وجه على مستوى العالم

ففي عام 2017 أختيرت ياسمين صبري لأول مرة ضمن أفضل 100 وجع في العالم، إلا أن الأمر تكرر بعد ذلك في أعوام 2018 و2020 و2021.

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع “إنستجرام”، قائمة أجمل 100 وجه في العالم خلال شهر ديسمبر الماضي، وكانت ياسمين صبري هي الوجه المصري والعربي الوحيد الموجود في القائمة.

أخبار ذات صلة